: آخر تحديث

دار زينيث تحتفل بالعيد الخمسين لاحد اصداراتها

3
3
2
مواضيع ذات صلة

تحتفل دار زينيث بالعيد الخمسين لعيار El Primero. ويشكّل هذا الاحتفال فرصةً للكشف عن نظام الحركة هذا بإصداره الحديث المكيّف في Chronomaster الأيقونيّة. ويتمّ إطلاق مجموعة El Primero الجديدة مع 250 طراز من التيتانيوم ذو إطار مميّز من الخزف وميناء مهيكل.

أعيدت ترجمة عيار El Primero 3600 لضمان نمطيّة أكبر، وتمّ تصميمه باستخدام أحدث التقنيّات مع الحفاظ على الحمض النووي لنظام الحركة الأصلي. ينبض بتردّد عالي يبلغ 36,000 ذبذبة في الساعة، ويقيس ويعرض جزء من عشرة من الثانية. وإلى جانب عيار El Primero الأصلي، سيتمّ إدخاله تدريجيّاً في طرازات أخرى من المجموعة وتجهيزه بوظائف كثيرة.

تحسين وفيّ

يتعلّق الاحتفال بعيار El Primero – نجمة عالية التردّد ولدت في عام 1969 - لدى Zenith حول إظهار الاحترام للماضي المتجذّر في الحاضر والمتّجه بحزم نحو آفاق مستقبليّة. بهذه الروحيّة، أعاد مهندسو الدار تصميم نظام حركة الكرونوغراف الأوتوماتيكي الأكثر دقّة في العالم، وقدّموا إصداراً أكثر حداثة يبقى وفيّاً للهندسة والأداء الموثوق للطراز الأصليّ. تضمّنت الخصائص الصارمة النمطيّة، والإنتاج الصناعي المحسّن، والتجميع والتعديل، وإضافة جهاز توقيت الثواني واستقلاليّة معزّزة تبلغ 60 ساعة كاملة. وكميزة إضافيّة، يمنح خيار دمج الكثير من الوظائف، ويعرض ويضمن سهولة استعمال معزّزة – مع الامتثال إلى الضرورة القصوى للحفاظ على نزاهة وهويّة عيار El Primero الأصلي.

                                                             


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل