: آخر تحديث

Flying Spur من بنتلي بنظام صوت متطور 

71
75
47
مواضيع ذات صلة

تحتفل Naim، الرائدة عالمياً في مجال أنظمة الصوت، وBentley Motors، الرائدة عالمياً في تصنيع السيارات الفاخرة، بالشراكة المتميّزة التي تجمعهما معاً منذ 10 سنوات، حيث تعاونتا معاً على تطوير أنظمة الصوت الأقوى والأفضل في فئتها لداخل السيارات. ومن خلال استلهام الوحي من التقنيات الاستثنائية المتوفرة ضمن السيارة، توفر Naim for Bentley أيضاً جودة صوت مشابهة لقاعات الحفلات وذلك عبر أنظمة عصرية لاسلكية لعشّاق الموسيقى الرائعة داخل المنزل.

وتقدّم Naim for Bentley أنظمة الموسيقى الأكثر تطوّراً في العالم، وذلك داخل سيارات الطرق الأكثر رقياً بدورها في العالم، وكذلك الأمر لصالح محبّي سماع الموسيقى في المنزل، وكل هذا كجزء من السعي المستمر لتوفير الصوت الأنقى. وبالتالي، لا يوجد أي أمر مماثل بالنسبة لذوّاقة الأنغام الصافية مثلما توفره Naim for Bentley.

وتقدّم سيارة Flying Spur الجديدة من Bentley، التي تشكّل قمّة البراعة في الابتكار، الاتصال، راحة الركّاب ومتعة القيادة، نظام صوت Naim الفائق لداخل السيارة المتناغم بشكل تام مع قمّة الحِرَفية اليدوية البريطانية.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل