: آخر تحديث

ميني كوبر مزايا ديناميكية عالية

89
82
73
مواضيع ذات صلة

ميونخ: يمثل طراز MINI John Cooper Works GP جوهر عالم السباقات ضمن سيارة MINI عصرية. وباعتبار أن هذا الطراز المستوحى من إنجازات العلامة التجارية الأسطورية في سباقات السيارات، والذي اقتصر على إطلاق 3 آلاف وحدة فقط، فإنه يجسد الأداء الفائق والديناميكية التي لا تضاهى.

ويمكن ملاحظة ذلك على الفور من تصميم السيارة، فهي تتمتع بتفاصيل خارجية وداخلية تعبر عن تصميم GP أكثر من أي وقت مضى. وتسير سيارة MINI John Cooper Works GP على خطى سلسلة صغيرة مماثلة من الإصدارات المحدودة لطرازات John Cooper Works لعامي 2013 و2006.

التصميم الخارجي - أداء عالي المستوى بتصميم عاطفي
يوفر القسم الأمامي المسطح الذي يتميز بعرض واسع ومئزر أمامي كبير وأقواس عريضة وجناح خلفي مرئي حتى من الأمام أداءً ديناميكيًا لا يضاهى. وتضمن التفاصيل الكلاسيكية الخاصة بعلامة MINI مثل المصابيح الأمامية ذات التصميم البيضوي وشبكة المبرد السداسية تعبيرًا واضحًا عن هوية السيارة وطابعها. وفي الوقت نفسه، تؤكد مزايا John Cooper Works الخاصة، مثل فتحات الهواء على غطاء المحرك الأمامي وشبكة المبرد السداسية مع شعار GP حيث تعبر عن الطابع الرياضي للسيارة.

أما المظهر الجانبي لسيارة MINI John Cooper Works GP فيعبر عن أكثر طابع رياضي لسيارة MINI رياضية حتى الوقت الحالي. وتمنح المنطقة الواصلة بين النافذة المتضيقة وخط الكتف المرتفع على شكل إسفين في الجانب انطباعًا بالتسارع حتى عندما تكون السيارة ثابتة. وتحت ذلك، تشكل الأسطح الضخمة جسم السيارة بتصميمها القوي. يمنح المئزر الأمامي الكبير والموزع الضخم على السقف مظهرًا جانبًا يطغى عليه الطابع الرياضي، كما أنه يساهم في رفع مستوى الأداء من خلال ضمان أفضل ديناميكية هوائية. ويتراوح لون الطلاء الخارجي Racing Grey metallic بين اللونين الرمادي الفاتح والأزرق البنفسجي، وهذا ما يضفي إحساسًا قويًا بالعمق، في حين تم تشطيب السقف وأغطية المرايا بلون Melting Silver. وبدلًا من لون الكروم المعدني، فإن مجموعة العناصر المنتشرة في المقدمة والجانب والخلف مثل شعارات MINI ومقابض الأبواب، وغطاء فتحة الوقود، والفتحات الجانبية ومحيط الأضواء الأمامية، تظهر باللون الأسود شديد اللمعان في هذا الطراز ذي الحجم الصغير.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل