: آخر تحديث

"نيسان" تكشف عن سيارتي "غزال" مخصصتين للصحارى

67
84
76
مواضيع ذات صلة

كشفت "نيسان" في معرض دبي الدولي للسيارات عن سيارتين اختباريتين هما "غزال ستورم" و"نافارا غزال" المستوحيتين من حيوان الغزال المعروف الذي يقطن الصحارى.
سيارة غزال ستورم" الاختبارية

طُوّرت "غزال ستورم" خصيصاً للعملاء في الشرق الأوسط وهي سيارة اختبارية فريدة مرتكزة على طراز باترول سوبر سفاري الشهير الذي يوفر تجربة لا تضاهى على الطرقات الوعرة ويستطيع الوصول إلى أيّ مكان.
وتمّ الارتقاء بالأداء الممتاز لـ"غزال ستورم" على الطرقات الوعرة من خلال زاوية المقدمة الأعلى ومنفاخ العجلات الذي يتناسب تماماً وثقافة القيادة على الطرقات الوعرة السائدة في المنطقة. فهي السيارة المثلى لخوض الكثبان الرملية وتجارب القيادة في الميادين الصعبة التي يعشقها المغامرون. 

تتميّز "غزال ستورم" بأدائها السريع في مختلف الميادين وقد زوّدت بمحرك من ست اسطوانات سعة 4.8 لترات وبمقصورة داخلية فاخرة ومتينة يكمّلها استخدام الجلد وأنواع الإنارة المختلفة.  كذلك تضمّ السيارة الاختبارية المناسبة للمغامرات صندوق تخزين واقياً ومدمجاً يمكن أن توضع فيه عدّة التخييم والقيادة على الطرقات الوعرة، بالإضافة إلى أدراج تخزين وحمّالة شوّاية وثلاجة للمأكولات والمشروبات.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل