: آخر تحديث

إليكم البروتوكول الذي تتبعه الملكة إليزابيث في اختيار ملابسها 

111
112
76
مواضيع ذات صلة

تبقى أخبار العائلة المالكة من الخبار المحببة لدى القراء حول العالم ولطالما تبقى بعض التفاصيل بعيدة عن مخيلة المتابعين، على سبيل المثال طلة الملكة أليزابيث والجنود المجهولين الذين يحرصون على ظهورها بكامل أناقتها طوال اليوم.

ولطالما يتساءل القارئ عن طريقة اختيار الملكة لملابسها...هل تقف شخصيا أمام خزانة ملابسها لتنتقي لنفسها ما تريد؟......أم ان هناك من يتولى المهمة اليومية. يقال إن الملكة أليزابيث تختار ما ترتديه كل يوم من الرسومات التي يرسمها موظفوها، عن الملابس التي تناسب المناسبة أو الاحتفال الذي تريد أن تظهر فيه.

يقول بول بوريل، رئيس الخدم في القصر، فإن «الملكة ترتدي الملابس التي تحضر إليها من الطابق العلوي؛ حيث تحتفظ بجميع ملابسها» وقال لصحيفة «ياهو رويال بوكس»، إن «مصممة ملابسها تنزل في الصباح قطعتين من الأزياء، ويتم وضع قطعة من المواد التي صنعت منها حتى يمكن للملكة أن تعرف ما إذا كانت صنعت من الحرير أو القطن أو الصوف. والزي الذي تختاره الملكة هو الذي يتم إحضاره من الطابق العلوي، حتى لا ترى الملكة خزانة ملابسها».

ويواصل بروتوكول الأزياء طريقه لتختار الملكة معطفاً وقبعة وملابس زاهية اللون، من تصميم خياطتها أنجيلا كيلي، لسبب محدد للغاية، وهو: حتى يمكن رصدها في حشد من الناس. كما أنها تحمل دائماً حقيبة يد من تصميمها المفضل «لا نير» التي يصل سعرها إلى أكثر من 2000 جنيه إسترليني.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل