: آخر تحديث

"نيسان" تكشف النقاب عن سيارة "ليف إي+" الكهربائية 

3
5
2

يوكوهاما، اليابان:كشفت شركة "نيسان" اليوم عن سيارة "ليف إي+" التي تم تزويدها بنظام جديد لقوة الدفع ونطاق استهلاك الطاقة، الأمر الذي يعزز جاذبية عملاء هذه السيارة الكهربائية الأكثر مبيعاً في العالم.

ويشير الرمز "إي+" إلى زيادة كثافة الطاقة التي توفرها حزمة البطارية في السيارة الجديدة وارتفاع قدرة نظام قوة الدفع بها. وتضيف قدرات الدفع الجديدة في سيارة "ليف إي+" إلى إمكانياتها بنسبة تصل إلى حوالي 40%، بما يضمن أنها تلبي احتياجات القيادة لدى طيف أوسع من عملاء "نيسان".

وتواصل "نيسان" من خلال سيارة "ليف" ريادتها لسوق السيارات الكهربائية على نطاق واسع، وهي تمضي في جهودها اليوم لتعزيز حلول التنقل البديلة. وتلعب سيارة "ليف" الكهربائية دوراً مهماً في مساعي "نيسان" لبناء منظومة تنقّل لدمج السيارات الكهربائية ونظم الطاقة النظيفة في حياة العملاء. ومن بين هذه المساعي مبادرة "نيسان للطاقة" التي أطلقتها الشركة والرامية إلى تسهيل ربط سياراتها الكهربائية بأنظمة الطاقة لشحن بطارياتها وتزويد المنازل والشركات بالكهرباء، أو إعادة تغذية شبكات الطاقة الكهربائية، بالإضافة إلى جهودها في مجال إعادة استخدام البطاريات المستعملة.

ومن المقرر طرح سيارة "نيسان ليف إي+" عبر وكلائها المعتمدين في اليابان أواخر يناير 2019، بينما سيبدأ طرحها في الولايات المتحدة في ربيع 2019، وفي أوروبا منتصف عام 2019.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل