: آخر تحديث

فورد اكسبلورر 2020 بنسخة مخصصة للشرطة

62
64
53


كشفت شركة فورد عن نسخة اكسبلورر 2020 بشكل رسمي في سيارة مخصصة للشرطة.

اتبعت الشركة في  الكروس أوفر المعاد تصميمها نفس هيئة موديلها السابق عبر الشبك الأمامي الكبير، مصابيح أمامية نحيفة نسبياً، فتحات تهوية هجومية مع مصد أمامي بلاستيكي. لا تُظهر الصور خلفية الكروس أوفر، ولكن التطور بالتصميم يظهر على الجانبين عبر زجاج النوافذ وألواح الحماية البلاستيكية السفلية مع سقف منحني ومصابيح خلفية كبيرة تظهر من الجانب.

وحسب موقع "المربع نت"، من المتوقع أن تحصل اكسبلورر 2020 القياسية على التصميم ذاته، لكن هذا الموديل المخصص يتميز بوجود مصد معدني ضخم مع اثنين من الكشافات الجانبية ومصباح إضاءة الشرطة على السقف.

لم تذكر فورد تفاصيل الأداء، ولكن نسخة الشرطة تأتي مع 3 خيارات للمحركات هي V6 سعة 3.3 لتر، وV6 هجين سعة 3.3 لتر وEcoBoost سعة 3.3 لتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات ونظام دفع رباعي قياسي ذو أوضاع مخصصة للثلوج والرمال.

المركبة مزودة بخيارات لإضافة كاميرا خلفية، نظام مساعد ما قبل الاصطدام مع مكابح أوتوماتيكية، تنبيه قبل الاصطدام الأمامي مع استشعار المشاة، حيث يمكن غلق كافة هذه الأنظمة عند الحاجة أثناء المطاردات كي لا يعيق عمل أفراد الشرطة.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل