: آخر تحديث

سوزان نجم الدين لإيلاف:"المنصات أريح تعبنا من الأعمال الطويلة والمملة!"

41
45
32
مواضيع ذات صلة

يارا حرب من بيروت: في حوار حصري لإيلاف مع النجمة السورية سوزان نجم الدين أفصحت لنا بدايةً عن الدور المميز الذي تجسده في مسلسل "بيوت من ورق" وعن الصراعات التي تواجهها الشخصية. وتطرقنا بالحديث عن توجه الأعمال نحو المنصات الإلكترونية فاعتبرت سوزان أن هذا الأمر أفضل بكثير قائلة: "صراحة أريح تعبنا من الأعمال الطويلة والمملة!" مؤكدة أننا أصبحنا في عصر السرعة وعبر المنصات يصل العمل الى الناس بشكل أسرع. 

من جهةٍ أخرى وبعيداً عن المسلسلات، نوهت سوزان أنها عاشقة جداً للسينما لذلك لا تطل في أفلام كثيرة لأنها تحرص أن تختار أدوارها السينمائية برعب شديد وخوف كبير جداً، وأفصحت حصرياً لإيلاف أنها بصدد تحضير فيلمين سينمائيين في مصر، أحدهما مودرن وحديث الساعة، والفيلم الثاني كوميدي بحت.

هذا وأشارت سوزان نجم الدين أنها تتمنى أن تلعب العديد من الأدوار التاريخية والسير الذاتية، كما تتمنى أن تقدم إستعراض راقي وجميل يجمع بين الغناء والرقص والتمثيل، وتكون فكرته جديدة ومهمة. إضافةً الى رغبتها بتقديم أدوار مركبة وأدوار أخرى كوميدية لأنها تعشق الكوميديا. 

أما عن يومياتها فأخبرتنا أنها تحب القراءة وأنها عموماً بيتوتية لا تخرج كثيراً وتستمتع بقضاء الوقت في المنزل، وتمارس الرياضة أحياناً. إضافةً الى أن دائرتها أصبحت ضيقة جداً إذ أنها صغرتها وباتت لا تجلس مع أي كان الا اذا كانت ترتاح له. وأنهينا الحديث عن الموضة فأكدت أنها تحب الموضة التي تليق بها وتختار ما تحبه وما يريحها ويتناسب مع شخصيتها ومزاجها.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه