: آخر تحديث

داليدا خليل لإيلاف: بارانويا حقق لي حلمي.. ووجود قصي خولي أغنى العمل

34
31
49
مواضيع ذات صلة

إيلاف: كان لإيلاف حوار خاص وعفوي مع الفنانة اللبنانية داليدا خليل فإنطلق الحديث عن دورها الأخير في مسلسل بارانويا حيث أفصحت عن سعادتها عندما قرأت الدور لأنه يتسق مع طموحاتها في الوقت الحالي الا وهو الإستعراض والمسرح، وأن تدمج الغناء والرقص والتمثيل في شخصيةواحدة وهذا ما إستطاعت أن تحققه في بارانويا.
كما وأثنت على وجود النجم قصي خولي وكم أن وجوده في معظم المشاهد قد أغنى العمل. وتحدثت عن تعاونها الأول مع شركة الصباح للإنتاج، معربة عن مدى متابعتها ومحبتها لكل الأعمال التي يقدمونها. متمنية أن تجمعها بهم أعمال أخرى بعد مسلسل "بارانويا".

وبالإنتقال الى الغناء، تحدثت داليدا عن كواليس عملها الغنائي الجديد "مودي عالي" والكليب الذي قدمته، مؤكدة سعادتها الكبيرة بهذاالعمل وبالأصداء الإيجابية التي تتلقاها. منوهةً أنها تثبت فيه أكثر فأكثر أن هذا هو الخط الخاص بها، الذي تحاول إيصاله الى كل الناس، والذي يجمع الغناء والتمثيل والرقص. وأن الأمر يحتاج لإنتاج ضخم لتقدمه في مسلسل أو فيلم سينمائي أو عمل مسرحي. مستبعدة أن يتحقق الأمر في لبنان بالوقت القريب وسط كل ما نمر به، مشيرةً الى أنه من الممكن أن يتم تحقيق في دبي أو مصر في حال آمن أحدهم بهذا النوع من الأعمال وقرر إنتاجها.


 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه