: آخر تحديث

هيفاء وهبي سجينة في "أسود فاتح"

61
66
58
مواضيع ذات صلة

كشفت الفنانة هيفاء وهبي عن بوستر مسلسل "أسود فاتح" على صفحتها الخاصة على فيسبوك.  وأعلنت عن بدء عرضه في 27 سبتمبر الحالي.

وتجسد هيفاء وهبي شخصية رانيا خطاب وبدت في برومو العمل وهي ترتدي ملابس السجن. وتتعرض البطلة الى الكثير من الغدر والخيانة من أقرب الناس لها بمن فيهم زوجها معتصم النهار، فتفقد الحياة الرغيدة التي كانت تعيشها.

وتتوالى أحداث الخيانة طوال حلقات المسلسل ، حيث تتعرض طوال الحلقات لخيانات كثيرة، من كافة الموجودين في محيطها، سواء في حياتها العاطفية أو العملية. إلا أن الحلقة الأولى تظهر كم الرومانسية والحب بين هيفاء وزوجها الذي يجسد شخصيته معتصم النهار إذ يهديها يخت فى عيد ميلادها، ولكن تتصاعد أحداث المسلسل بعد اكتشافها خيانته لها وتُستكمل بالقبض عليها، بعد اتهامها بجريمة قتل تدخل على إثرها السجن وتقضي فيه فترة قصيرة، وبعد خروجها تكتشف مقتل الكثيرين من أقاربها.


 

البوستر الرسمي لمسلسل #اسود_فاتح . حصرياً على #شاهد VIP ???????? ابتداءً من يوم ٢٧ سبتمبر انتاج: #صباح_اخوان تأليف: أمين...

Posted by Haifa Wehbe on Wednesday, September 16, 2020


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه