: آخر تحديث

حلقة من مسلسل "The Third Day" تدوم 12 ساعة في نقل مباشر

65
67
55
مواضيع ذات صلة

إيلاف من بيروت: يتسم مسلسل "The Third Day" (اليوم الثالث) الذي شاركت في إنتاجه شبكة "إتش بي أو" الأميركية بتركيبته التجريبية الجريئة، إذ يتألف من قسمين، يؤدي دور البطولة في كلّ منهما ممثل مختلف، وتفصل بينهما حلقة خاصة تقوم على نقل حيّ لمدة 12 ساعة.
ويعرض المسلسل إعتباراً من اليوم الإثنين على "إتش بي أو" في الولايات المتحدة، واعتباراً من الثلاثاء على "أو سي إس سيتي" في فرنسا.

وتدور أحداث مسلسل الرعب القصير والمبني على أحداث حقيقية في جزيرة أوسي الموجودة فعلياً في جنوب شرق إنكلترا. ويؤدي الممثل "جود لو" دور "سام،" وهو رجل أربعيني يعاني مأساة عائلية، تتغير حياته نتيجة إنتقاله الى هذه الجزيرة.
ويبقى سام الشخصية الرئيسية في القسم الأول من المسلسل الذي يضم ثلاث حلقات وتدور احداثه في فصل الصيف. أما في القسم الثاني، وفيه أيضاً ثلاث حلقات، فتكون الشخصية الرئيسية "ناعومي هاريس" بدور "هيلين"، وهي أم عزباء تأتي إلى أوسيا للاحتفال بعيد مولد إحدى إبنتيها.
في الظاهر، تغيب هيلين كلياً عن الحلقات الثلاث الأولى، لكنها محور القسم الثانيالذي تدور أحداثه في فصل الشتاء، في حين أن سام الذي يطغى حضوره على القسم الأول، يختفي في الثاني.
وذهب منتجو المسلسل إلى أبعد من ذلك في المنحى التجريبي، إذ أدرجوا حلقة إضافية بين القسمين تدور أحداثها في فصل الخريف.
وستصوّر هذه الحلقة وتُعرَض في نقل مباشر في الثالث من أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، وستستغرق 12 ساعة من دون توقف، وفق ما كشف المنتجون، وبينهم أيضا "سكاي ستوديوز" البريطانية.
وأُنجِزَ المشروع بالتعاون مع مؤسسة "بانشدرانك" المسرحية البريطانية المعروفة بابتكاراتها التفاعلية التي تُشرك المشاهد في العرض وتضعه في وسطه. 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه