: آخر تحديث
تبث مباشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي

يارا ستحيي حفلا على مسرح المجاز عن بُعد

5
5
4
مواضيع ذات صلة

ستحيي الفنانة يارا حفلا موسيقيا على مسرح المجاز في إمارة الشارقة خلال عيد الفطر ولكن عن بعد نظرا للوضع الراهن في ظل أزمة كورونا. وسيشاهد الجمهور الفنانة اللبنانية يارا التي تطل عليهم يوم 27 مايو عند الساعة  9:00 مساءً، لتقدّم لهم باقة من أجمل أغنياتها. 

التزاماً بمسؤوليته المجتمعية وحرصاً منه على سلامة جميع أفراد المجتمع، يواصل مسرح المجاز، الوجهة الثقافية والترفيهية المتكاملة والفريدة من نوعها في الشارقة، بثّ البهجة والسرور في نفوس جمهوره في ظلّ إجراءات التباعد الجسدي للحدّ من انتشار فايروس كورونا المستجد، حيث يستضيف خلال أيام عيد الفطر السعيد، ثلاثة من ألمع نجوم الغناء في الوطن العربي،يارا والفنان محمد الشحي وحاتم العراقي) ضمن حفلات تبث مباشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية للمسرح (الإنستغرام: almajazamphitheatre، وفيسبوك: Al Majaz Amphitheatre، وعبر قناة اليوتيوب).
 
وحول هذه الحفلات قال طارق سعيد علاي، مدير المكتب الاعلامي لحكومة الشارقة:" في ظلّ الظروف الراهنة التي يمر بها الجميع حرصنا على أن نبقي الموسيقى والفنون حاضرة في حياة الناس اليومية وأن نقدّم لهم الأغنيات التي يحبون سماعها لهذا ارتأينا لأن نحتفل بأيام عيد الفطر السعيد من خلال استضافة فنانين سيطلون على جمهورهم عبر تقنيات التواصل المرئي التي نسخرها اليوم في خدمة للفن والثقافة".                                        

                                      


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه