: آخر تحديث
اعتمد الصيغة الافتراضية في دورته السابقة

معرض لاس فيغاس للإلكترونيات يقام حضورياً في 2022

41
20
18
مواضيع ذات صلة

نيويورك: يستعيد معرض لاس فيغاس للإلكترونيات "كونسيومر إلكترونيك شو" صيغته الحضورية سنة 2022، بعدما اضطر الملتقى السنوي الأشهر للمنتجات الإلكترونية إلى اعتماد الصيغة الافتراضية في دورته السابقة بسبب الجائحة.

وأعلن منظمو المعرض الأربعاء أن الملتقى الذي يستقطب عادةً عشرات الآلاف من الأخصائيين والشركات العاملة في هذا القطاع سيقان من 5 إلى 8 كانون الثاني/يناير 2022، على أن يسبقه يومان مخصصان لوسائل الإعلام.

وأعلنت ألف شركة حتى الآن مشاركتها في المعرض، أبرزها "أمازون" و"دايمل" و"دل" و"غوغل" و"هيونداي" و"آي بي إم" و"إنتل" و"لينوفو" و"سامسونغ" و"سوني".

وأعرب رئيس جمعية "كونسيومر تكنولوجي" التي تنظم المعرض غاري شابيرو عن ارتياحه للعودة إلى لاس فيغاس، وهي مقر المعرض منذ أكثر من 40 عاماً.

واضاف "أكد لنا مئات مسؤولي الشركات أهمية المعرض بالنسبة إليهم، إذ يتيح لهم التقاء زبائن جدد وقدماء، وإيجاد شركاء، والتواصل مع الإعلام والاطلاع على الابتكارات".

وأوضح شابيرو الإبقاء على بعض جوانب المعرض الافتراضي الذي أقيم سنة 2021 وخصوصاً "مكتب التوجيه" الذي يرشد المشاركين إلى مختلف الأنشطة، من مؤتمرات وورش عمل وإعلانات عن منتجات، وسوى ذلك...

ويشكل "كونسيومر إلكترونيك شو" عادة فرصة لعرض الابتكارات في مجالات المعلوماتية والسيارات الذاتية القيادة والمدن الذكية والتقنيات الصحية الرقمية وسواها.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في اقتصاد