: آخر تحديث

تيلي ناف تساعد سايك على التوسع في مجال صناعة السيارات

78
74
67
مواضيع ذات صلة

سانتا كلارا، كاليفورنيا: أعلنت شركة "تيلي ناف"، (المدرجة في بورصة "ناسداك" تحت الرمز NASDAQ: TNAV)، وهي شركة رائدة في مجال توفير خدمات السيارات المتصلة والمستندة إلى الموقع، أن شركة "سايك" (SAIC)، وهي أكبر مجموعة لصناعة السيارات في الصين، قد اختارت حل "فيفيد ناف" (VIVID Nav) من "تيلي ناف"، لأسواقها الخارجية في أوروبا وجنوب شرق آسيا وأستراليا ونيوزيلندا. سيوفر نظام "فيفيد ناف" (VIVID Nav) خدمات الملاحة وتحديد الموقع للسيارات الكهربائية العاملة بالبطارية والسيارات المزوّدة بمحرك احتراق داخلي الموجودة في تلك الأسواق.

سيسمح حلّ "فيفيد ناف" (VIVID Nav) المقدّم من "تيلي ناف" بتزويد عملاء "سايك" (SAIC) بتجربة ملاحة متصلة، مصمّمة لمنطقة أوروبا وجنوب شرق آسيا، وأستراليا ونيوزيلندا"، استناداً إلى أكثر من عشر سنوات من الخبرة التي اكتسبتها "تيلي ناف" في خدمة احتياجات السوق المحلية حول العالم. من المتوقّع أن يساهم الحل بتلبية احتياجات السيارات الكهربائية العاملة بالبطارية والسيارات المزوّدة بمحرك احتراق داخلي في الأسواق التي تعتمد الجهة اليسرى أو اليمنى للقيادة على حد سواء.

يوفر حلّ "فيفيد ناف" (VIVID Nav) تجربة تنقل سلسة متصلة بالسحابة وتجربة قيادة شيّقة داخل السيارة، بعدما جرى تحسينها لتزويد المستخدمين النهائيين بأحدث الخرائط والمحتوى عبر الإنترنت، فضلاً عن تخفيض كمية بيانات الهاتف الجوال المستخدمة في هذه العملية لتقليل تكاليف شركة "سايك" (SAIC). علاوة على ذلك، يتولى نظام محرك التوجيه ذات التصميم المتجاوب والمرن منح المستخدمين القدرة على الاختيار بين خيارات المسارات المتعددة، بما في ذلك إمكانية اختيار الطرق الأسرع والصديقة للبيئة.

يتميّز نظام "فيفيد ناف" (VIVID Nav) بقدرات بحث قوية، ما يجعل العثور على الوجهات أو الشركات أو غيرها من نقاط الاهتمام عملية بسيطة وسهلة الاستخدام. كما يمكن تخصيص مربعات نتائج البحث السياقي والدلالي لتلبية الاحتياجات المحلية الفردية المحددة لعملاء "سايك" (SAIC) في تلك الأسواق. ويتضمّن حل "فيفيد ناف" (VIVID Nav) أيضاً ميزات ملائمة ومحددة خاصة بالسيارات الكهربائية، مثل تزويد المستخدمين بخاصّية عرض المسار بطريقة الإسقاط على الخريطة استناداً إلى حالة بطارية سيارتهم. كما يمكن للعملاء البحث عن مواقع محطات الشحن الخاصة بالسيارات الكهربائية وإضافتها إلى قائمة مساراتهم باستخدام مجموعة متنوعة من ميزات تصنيف الأجوبة، لمعرفة نوع الشحن الذي تقدمه تلك المحطات وتوافر وسائل الراحة القريبة، مثل المحلات التجارية والمطاعم.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في اقتصاد