: آخر تحديث

"بيوند ميت" تتعاون مع "ماكدونالدز" و"كي اف سي" على المدى الطويل

8
9
6
مواضيع ذات صلة

واشنطن : أعلنت مجموعة "بيوند ميت" الأميركية الناشئة التي تصنع شرائح ستيك ونقانق بالاعتماد على مكونات نباتية حصرا، توقيع اتفاقات شراكة مع مجموعتي "ماكدونالدز" و"يام! براندز" (كي اف سي وبيتزا هت وتاكو بل).

ووصفت "بيوند ميت" في بيانين منفصلين للإعلان عن الاتفاقات، هذه الشراكات الجديدة بأنها "استراتيجية"، وهي تمتد على ثلاث سنوات لـ"ماكدونالدز"، و"سنوات عدة" لـ"يام! براندز".

وستكون "بيوند ميت" المزود الرئيسي لشرائح الستيك المستخدمة في شطائر برغر "ماك بلانت" النباتية التي تطرحها "ماكدونالدز" في نسخة تجريبية في مطاعمها حول العالم.

وتعتزم المجموعتان اللتان تتعاونان منذ 2019، أيضا تطوير أطباق ومنتجات جديدة، بينها خيارات مخصصة لمحبي الدجاج والبيض النباتي. ويتيح التعاون بين المجموعتين لـ"ماكدونالدز" تقديم مجموعة واسعة من المنتجات النباتية.

أما "يام! براندز" فقد كانت أول مجموعة تقدم بدائل نباتية عن الدجاج من خلال مطاعمها "كي إف سي" منذ 2019 في الولايات المتحدة بفضل تعاون مع "بيوند ميت". وتبع ذلك العام الماضي طرح شطائر بيتزا في مطاعم "بيتزا هت" تُستخدم فيها نقانق نباتية مصنعة من الشركة الناشئة.

ولم يُعلن عن قيمة الصفقتين.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في اقتصاد