: آخر تحديث
لم تنعقد دورة هذا العام بسبب فيروس كورونا

معرض دبي للطيران في نوفمبر 2021

67
72
53
مواضيع ذات صلة

دبي: أعلنت الجهات المنظمة لمعرض دبي للطيران الاحد عن تنظيم الدورة السابعة عشر من المعرض السنوي خلال الفترة من 14 إلى 18 نوفمبر في مطار آل مكتوم الدولي.

ويعد المعرض الذي تشارك في تنظيمه هيئة دبي للطيران المدني، ومطارات دبي، ووزارة الدفاع الإماراتية ومؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية، أحد أضخم معارض الطيران في المنطقة.

وسينظم الحدث بشكل مباشر وبحضور شخصي، وسيسلط الضوء على "الدور الريادي لإمارة دبي في التصدي لجائحة كوفيد-19 من خلال تطبيقها لأعلى معايير السلامة العالمية والمتبعة في الإمارة"، بحسب بيان المنظمين.

ومن المرتقب أن يكون معرض دبي للطيران "الحدث الأهم في العام 2021، حيث سيجمع أبرز الخبراء من الطيران التجاري وطيران الأعمال وقطاع الدفاع والعسكري والخبراء المتخصصين في التصميم الداخلي للطائرات وإدارة الحركة الجوية والصيانة والإصلاح والشحن الجوي والفضائي"، وفقا للمنظمين.

وفي الدورة الماضية عام 2019، حصلت شركتا صناعة الطائرات المتنافستان إيرباص الأوروبية وبوينغ الأميركية، على عشرات مليارات الدولارات من صفقات وقّعتاها في المعرض.

ولم تنعقد دورة هذا العام بسبب فيروس كورونا المستجد.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في اقتصاد