: آخر تحديث
بعدما خرج اللاعب الفرنسي من حسابات مورينيو التكتيكية

ميسي يطلب من بوغبا الانتقال إلى برشلونة خلال مأدبة غذاء في دبي

105
145
106
مواضيع ذات صلة

شهدت مدينة دبي الإماراتية لقاء بين النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني والفرنسي بول بوغبا لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وكان ميسي وبوغبا قد استغلا غيابهما عن صفوف منتخبي بلديهما خلال اسبوع "الفيفا" بسبب ابتعاد الأول و إصابة الثاني من اجل القيام بزيارة لدولة الإمارات العربية المتحدة .

ونشرت وسائل الإعلام البريطانية صورة ميسي وبوغبا على مائدة غذاء في احد المطاعم بمدينة دبي.

هذا وتوقعت الصحافة البريطانية ان يكون ميسي قد استغل اللقاء لمحادثة بوغبا في موضوع رحيله عن مانشستر يونايتد والانتقال إلى برشلونة ، بسبب وضعيته الصعبة في قلعة "الأولدترافورد" بعدما خرج من الحسابات التكتيكية للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو واصبح اسيراً لدكة الاحتياط مما جعله يفكر ملياً في تغيير الأجواء.

يشار الى أن تقارير إعلامية قد أكدت في وقت سابق بأن إدارة برشلونة رصدت ميزانية ضخمة من أجل التعاقد مع بوغبا وقامت بتوكيل مواطنه إريك أبيدال الذي يعمل مديراً رياضياً بالنادي الكتالوني لإقناعه بالانتقال لصفوف الفريق خلال الانتقالات الشتوية المقرر إفتتاحها في شهر يناير القادم.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة