: آخر تحديث
ينتظر عرضاً من أحد الأندية الأوروبية الكبيرة

فينغر يرفض العودة إلى أجواء الدوري الإنكليزي

47
59
39

كشفت تقارير إعلامية بأن إدارة نادي فولهام الإنكليزي فتحت إتصالاتها مع المدرب الفرنسي المخضرم أرسين فينغر ليتولى الجهاز الفني للفريق خلفاً للمدرب سلافيسا جوكانوفيتش وقبل تعاقدها مؤخراً مع الإيطالي كلاوديو رانييري.

وأكدت صحيفة "الميرور" البريطانية بأن أرسين فينغر المتواجد دون فريق، رفض العودة إلى أجواء الدوري الإنكليزي لأنه يترقب ان توكل إليه مهمة تدريب احد الاندية الأوروبية الكبيرة .

وفي هذا السياق، رشحت وسائل الإعلام الأوروبية بأن يتولى ارسين فينغر رئاسة الجهاز الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني ليحل محل الكرواتي نيكو كوفاتش الذي يواجه ضغوطاً كبيرة تهدد بقاءه في منصبه بسبب سوء النتائج، كما أن إدارة ميلان الإيطالي تضع التعاقد الفني الفرنسي ضمن خياراتها الفنية في حال تخليها عن مدرب الفريق الحالي الإيطالي جينارو جاتوزو بسبب ازمة النتائج السلبية.

ويشار الى أن أرسين فينغر (69 عاماً) قد قدم استقالته من الجهاز الفني لفريق أرسنال بنهاية الموسم الماضي بعد 22 عاماً قضاها مدرباً للفريق، حيث يأمل في العودة الى الملاعب عبر بوابة كبيرة تليق بإسمه كواحد من أفضل المدربين في "القارة العجوز".
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة