: آخر تحديث
فاران جاء ثانياً ومبابي ثالثاً

التسريبات تكشف فوز مورديتش بجائزة "الكرة الذهبية"

64
71
67

كشفت تسريبات فرنسية عن هوية الفائز بجائزة "الكرة الذهبية" لعام 2018 في أعقاب نهاية عملية التصويت يوم التاسع من شهر نوفمبر الجاري.

وبحسب التسريبات التي كشفتها إذاعة فرنسا الدولية، فإن الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط نادي ريال مدريد الإسباني سوف يتوج بـ"الكرة الذهبية" ، ليكون اول لاعب ينالها بعد عشرة اعوام من سيطرة الارجنتيني ليونيل ميسي و البرتغالي كريستيانو رونالدو على هذه الجائزة.

واكدت تلك التسريبات ان ميسي ورونالدو لم يفشلا في الحصول على "الكرة الذهبية" فحسب، ولكنهما عجزا حتى عن التواجد ضمن المراكز الثلاثة الأولى في الترتيب النهائي لعملية التصويت، حيث نال الفرنسي رافائيل فاران مدافع ريال مدريد المركز الثاني ، بينما حل مواطنه كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي في المركز الثالث.

هذا وستكشف مجلة "فرانس فوتبول" التي تشرف على منح جائزة "الكرة الذهبية" عن هوية الفائز في الثالث من شهر ديسمبر المقبل خلال حفل يقام بهذه المناسبة لتوزيع الجائزة بالعاصمة الفرنسية باريس.

يشار الى أن مودريتش نال جائزة افضل لاعب في اوروبا من قبل الاتحاد الأوروبي لعام 2018 ، كما نال جائزة "ذا بيست" كأفضل لاعب في العالم من قبل الاتحاد الدولي ،  و ذلك نظير أدائه المتميز مع منتخب كرواتيا في نهائيات كأس العالم بروسيا الصيف الماضي ، بعدما قاد بلاده للتأهل إلى النهائي و احراز المركز الثاني.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة