: آخر تحديث
بسبب تألق اللاعب الفرنسي وتقديمه عروضاً فنية قوية

مانشستر يونايتد يدرس تجديد عقد مهاجمه أنطوني مارسيال

86
70
58

اكدت تقارير إعلامية ان إدارة مانشستر يونايتد الإنكليزي قد تراجعت عن فكرة بيع مهاجم الفريق الفرنسي أنطوني مارسيال ، وتدرس حالياً تجديد عقده مع النادي لسنوات اخرى.

وأكدت صحيفة "ذا صن"البريطانية أن تغيير موقف إدارة "اليونايتد" قد جاء بسبب تألق المهاجم الفرنسي وتقديمه عروضاً فنية قوية خلال مباريات الفريق الأخيرة في بطولة الدوري الإنكليزي ، وخاصة أمام أندية تشيلسي و بورنموث وإيفرتون ، حيث كان له الفضل الأكبر في تفادي "الشياطين الحمر" الخسارة وتحقيق انتصارين هامين ساهما في إنقاذ رأس المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من مقصلة الإقالة بعدما نجح في إحراز اربعة اهداف في ثلاث مباريات منها الهدفان اللذان سجلهما في شباك "الأزرق اللندني" .

هذا وتدرس إدارة مانشستر يونايتد تجديد عقد مارسيال وتحسين راتبه الأسبوعي برفعه إلى 190 الف جنيه استرليني لمدة خمسة مواسم لإضافية، في وقت ان عقده الحالي مع النادي ينقضي في شهر يونيو من عام 2020، وكان مسؤولو النادي يتوجهون إلى وضعه على قائمة الانتقالات الصيفية القادمة لتفادي رحيله في صفقة انتقال حر (مجاناً).


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة