: آخر تحديث
في بطولة كأس الأبطال الدولية الودية التي اقيمت بالولايات الأميركية

برشلونة تجنب خسائر ضخمة في "الكلاسيكو" بإشراكه ثلاثي "الام إس إن"

2
2
1

كشفت تقارير إعلامية بأن نادي برشلونة الإسباني كان سيتكبد خسائر مالية ضخمة في حال عدم مشاركة ثلاثي خط هجومه الأرجنتيني ليونيل ميسي و الأوروغوياني لويس سواريز و البرازيلي نيمار داسيلفا في "الكلاسيكو" الودي الذي جمعه بمواطنه ريال مدريد ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية الودية التي اقيمت بالولايات المتحدة الأميركية عام 2017.

وكان برشلونة و ريال مدريد قد خاضا أول "كلاسيكو" ودي في النسخة الخامسة من مسابقة كأس الأبطال الدولية على ملعب ميامي ، والتي شهدت فوز الكتالونيين على نظرائهم المدريديين بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

هذا وعرف "الكلاسيكو" الودي مشاركة الثلاثي الهجومي الأشهر في تاريخ كرة القدم ، والمعروف باسم ثلاثي "الام اس إن" الذي يضم ميسي وسواريز و نيمار ، رغم ان الأخير كان مادة دسمة لوسائل الإعلام بسبب تسرب المفاوضات التي جرت بينه وبين إدارة نادي باريس سان جرمان الفرنسي.

ووفقا لما كشفته "دير شبيغل" الألمانية، فإن إدارة برشلونة كانت مخيرة بين إشراك الثلاثي الهجومي او خسارة مكافأة تبلغ قيمتها مليونا و500 الف جنيه استرليني .

وبحسب التسريبات، فإن مشاركة ميسي في ذلك "الكلاسيكو" رصد لها مكافأة تبلغ قيمتها 574 الف جنيه إسترليني ، بينما رصد لسواريز مكافأة تقدر بـ 344 الف جنيه إسترليني ، فيما قدرت مشاركة بـ 459 الف جنيه استرليني.

وكان برشلونة قد توج بلقب النسخة الخامسة لكأس الأبطال الدولية برصيد 9 نقاط ، بينما حل ريال مدريد في المركز الأخير بنقطة واحدة .

يشار الى أنه لم تمضِ سوى ساعات قليلة على نهاية البطولة حتى اعلن نادي باريس سان جيرمان تعاقده مع نيمار في أغلى صفقة بتاريخ سوق الانتقالات بعدما دفع الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة والبالغ 222 مليون يورو.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة