: آخر تحديث
اعتبر أن برشلونة ويوفنتوس قادران على مزاحمته

غريزمان يرشح مانشستر سيتي لإحراز لقب دوري أبطال أوروبا

2
2
2

رشح الفرنسي أنطوان غريزمان نادي مانشستر سيتي الإنكليزي للظفر بلقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري .

و تحدث غريزمان لمجلة "كيكر" الألمانية على هامش المواجهة التي جمعت فريقه أتلتيكو مدريد الإسباني وضيفه بروسيا دورتموند الألماني ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا ، حيث قال :" مانشستر سيتي مؤهل لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا ، نظراً لإمتلاكه مدرباً مثل الإسباني بيب غوارديولا ، الذي يعتبر خبيراً في أسرار هذه البطولة ، كما تتواجد ضمن صفوف الفريق نخبة من الاسماء المميزة".

وتابع :" إن ناديي يوفنتوس و برشلونة مرشحان لمزاحمة مانشستر سيتي على اللقب لتواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي ضمن صفوفهما ، وما يمثلانه من ثقل إيجابي على فريقيهما".

وعن ناديه أتلتيكو مدريد وحظوظه في البطولة القارية ، علق المهاجم الفرنسي قائلاً :" نأتي رابعاً بعد هذه الأندية الثلاثة من حيث الإمكانية في إحراز البطولة".

وصنف غريزمان الدوري الإسباني في صدارة الدوريات الأوروبية بفضل هيمنة ممثلي البطولة على دوري أبطال أوروبا في الأعوام الأخيرة و تواجدهم بقوة في المربع الذهبي ، مشيراً الى أن الدوريين الإنكليزي والألماني يأتيان في نفس الترتيب" .

وفي ختام حديثه ، اشاد غريزمان بالكرة الألمانية على صعيد المنتخب الوطني والأندية مستشهداً بالأداء الهجومي الذي تشهده بطولة "البندسليغا" الألمانية.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة