: آخر تحديث
في مباراة استعراضية بمدينة العيون .. تخليداً لحدث المسيرة الخضراء

منتخب نجوم أفريقيا يفوز على منتخب العالم بأربعة أهداف لهدفين

3
2
1

الرباط: أسفرت المباراة الاستعراضية، التي احتضنها، الثلاثاء، ملعب الشيخ محمد الأغضف بمدينة العيون كبرى حواضر الصحراء المغربية، عن فوز منتخب مكون من عدد من نجوم وأساطير الكرة الأفريقية السابقين بينهم الكاميروني روجي ميلا والسنغالي الحاجي ضيوف والغاني عبيدي بيليه والنيجيري نوانكو كانو والمصري نادر السيد والمغربي رشيد شيبا والتونسي زياد الجزيري والسعودي سعيد العويران والعراقي نشأت أكرم والسنغالي خاليلو فاديكا والمغربي مصطفى الحداوي والتونسي الزبير بية، على منتخب مشكل من عدد من نجوم باقي العالم، بينهم البرازيليون رونالدينيو وريفالدو وكافو وإيدميلسون، والنجمان الهولنديان كلارانس سيدورف وخالد بولحروز المغربي الأصل والكولومبيان فالديراما وهيغويتا والفرنسي هيرفي رونار مدرب المنتخب المغربي والأرجنتينيون كريسبو وسافيولا وكانيدجيا والإيطالي أبياتي والفرنسي تريزيغيه، وذلك بأربعة أهداف لاثنين.

وسجل لمنتخب نجوم أفريقيا، في هذه المباراة الاستعراضية التي نظمت تخليداً للذكرى 43 لحدث المسيرة الخضراء وتابعها جمهور كبير، كل من أبو زعيتر في الدقيقة 10، وخاليلو فاذيغا في الدقيقة 23، والحاجي ضيوف في الدقيقتين 53 و60، فيما سجل لمنتخب باقي نجوم العالم كلارنس سيدورف في الدقيقة 43 و رونالدينيو في الدقيقة 57.

وشهدت المباراة حضور جمهور متعدد المشارب والتوجهات، شمل فنانين وفنانات من المغرب والعالم العربي وباقي العالم، بينهم المغربي أبو زعيتر بطل العالم في الفنون القتالية المختلطة والفنانة المصرية غادة عبد الرازق.

وتقاسم عدد من النجوم المشاركين في هذا الحدث الرياضي الاستعراضي، مع معجبيهم، على حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، صوراً تؤرخ لزيارتهم للمغرب، ومشاركتهم في هذا الحدث الرياضي، الذي ينظم بمدينة العيون للسنة الثالثة على التوالي، في يوم تخليد المغاربة لحدث المسيرة الخضراء، الذي يصادف 6 نوفمبر من كل سنة.

شاهد ملخص للمباراة


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة