: آخر تحديث
أحرز خمسة أهداف في مباراتين

سواريز يرد على المشككين ويتصدر ترتيب هدافي الدوري الإسباني

1
1
1

اختار المهاجم الاوروغوياني لويس سواريز هداف نادي برشلونة الإسباني الرد بطريقته الخاصة على التقارير التي تحدثت عن وجود مساعٍ تقوم بها إدارة ناديه الكتالوني للتعاقد مع رأس حربة يحل مكانه في تشكيلة الفريق بعدما بلغ من العمر 32 عاماً .

وتزامن ظهور هذه التقارير مع التألق اللافت للمهاجم الأوروغوياني في غياب زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي، ليضرب بذلك عصفورين بحجر واحد من خلال إثبات علو كعبه كهداف من الطراز الرفيع و تأكيد على مكانته المتميزة كلاعب يمكن الاعتماد عليه في قيادة الفريق للانتصارات.

هذا وفرض سواريز نفسه بقوة في موقعة "كلاسيكو الأرض" ضد ريال مدريد في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني بإحرازه ثلاثية "هاتريك" مما جعل منه نجماً للمواجهة دون منازع ، وفي الجولة الحادية عشرة حافظ المهاجم الأوروغوياني على تألقه ليسجل ثنائية في شباك رايوفاليكانو اهدى بها النقاط الثلاث لفريقه ، رافعاً رصيده التهديفي إلى خمسة أهداف في مباراتين.

ونجح لويس سواريز في انتزاع صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 9 اهداف بفضل ثلاثية ريال مدريد وثنائية رايوفاليكانو ، ليتفوق على مواطنه كريستيان ستواني مهاجم نادي خيرونا ، والإسباني ياغو أسباس مهاجم سيلتا فيغو اللذين يمتلكان في رصيدهما ثمانية اهداف ، يليهم الأرجنتيني ليونيل ميسي برصيد سبعة اهداف.

وكان لويس سواريز قد دشن موسمه بصعوبة بالغة، بعدما قدم أداء مخيباً وتقلص مردوده التهديفي مما جعله هدفاً لسهام الانتقادات التي طالته من قبل وسائل الإعلام والجماهير، بعدما صام عن إحراز الأهداف في بداية الموسم الجاري.

واختار لويس سواريز الاختبار الأهم والاقوى ليرد على منتقديه بإحرازه ثلاثية "هاتريك" في مرمى ريال مدريد ، مما جعل الجميع يصفق له على الأداء الذي قدمه ومساهمته في فوز برشلونة في اللقاء بخمسة أهداف مقابل هدف ، خاصة ان تشكيلة الفريق شهدت غياب ميسي ، ليثبت بأنه مؤهل لسد الفراغ الذي يمكن ان يتركه غياب النجم الارجنتيني .

ورغم اعترافه بمساعي إدارة برشلونة في البحث عن مهاجم يحل مكانه يُعد أمراً طبيعياً ، إلا ان تألقه يؤكد بأن اهدافه الخمسة في مباراتين كانت رسالة إلى صناع القراب بالنادي بإنه يتعين عليهم التريث قليلاً في التعاقد مع مهاجم حتى نهاية الموسم الحالي.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة