: آخر تحديث
لم تسجل أي تعثر في مشوارها المحلي

ثلاثة أندية أوروبية تتصدر جدول ترتيب الدوري في بلادها بـ"العلامة الكاملة"

3
2
5

نجحت أندية باريس سان جرمان الفرنسي وإيندهوفن الهولندي وباوك اثينا اليوناني في تصدر جدول ترتيب الدوري في بلادها من خلال تحقيقها العلامة الكاملة دون ان تسجل أي تعثر في مشوارها المحلي.

ويعتبر نادي باريس سان جيرمان ابرز المتصدرين بالعلامة الكاملة على اعتبار انه ينشط ضمن أحد الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى بعدما فرض نفسه بطلاً للدوري الفرنسي دون منازع ، إذ يتصدر ترتيب سلم المسابقة برصيد خالٍ من الهزائم والتعادلات بعدما حقق 11 انتصاراً في 11 جولة ، كان آخرها فوزه على مضيفه وغريمه أولمبيك مرسيليا في "الكلاسيكو" ، مما يعزز من فرصته في التتويج باللقب دون خسارة تكراراً لإنجاز أرسنال في بطولة الدوري الإنكليزي في عام (2003-2004).

وفي الدوري الهولندي، نجح إيندهوفن في تصدر الترتيب بالعلامة الكاملة بعد تحقيقه 10 انتصارات في 10 جولات ، منها فوزه الكبير على غريمه أياكس امستردام في "الكلاسيكو"، حيث من اللافت للنظر بأن ايندهوفن يفوز بانتصارات كاسحة جعلت هجومه يسجل 38 هدفاً بمعدل اقترب من اربعة اهداف في المباراة الواحدة ، وهو ما جعل خط هجومه من اقوى الخطوط في الملاعب الأوروبية.

كما نجح باوك اثينا في تصدر الترتيب الدوري اليوناني بالعلامة الكاملة أيضاً بعد ثماني جولات حقق خلالها ثمانية انتصارات ، متفوقا على باناثينايكوس و أولمبياكوس، القطبين الرئيسيين للكرة اليونانية، بعدما فاز على الثاني في الجولة الخامسة من المسابقة في انتظار مواجهته للأول في الجولة العاشرة .


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة