: آخر تحديث
من اجل التعاقد مع احدهم خلال الانتقالات الصيفية القادمة

خمسة مهاجمين مرشحون لخلافة لويس سواريز في برشلونة

2
2
3

أكدت تقارير إعلامية بأن إدارة نادي برشلونة الإسباني قد وضعت قائمة تضم خمسة مهاجمين من اجل التعاقد مع أحدهم خلال الانتقالات الصيفية القادمة ليكون بديلاً للمهاجم الأوروغوياني لويس سواريز الذي سيبلغ عامه الثاني والثلاثين مطلع عام 2019.

وكان لويس سواريز قد أدلى مؤخراً بتصريحات اشار خلالها ضمنياً إلى إمكانية سعي إدارة النادي للتعاقد مع مهاجم يخلفه في مركز رأس حربة الذي يشغله منذ شهر أكتوبر من عام 2014 بعدما تجاوز 31 عاماً من عمره .

ورشحت صحيفة "ماركا" الإسبانية خمسة مهاجمين يأتي على رأسهم المهاجم الإسباني باكو ألكاسير المُعار من نادي برشلونة إلى نادي بروسيا دورتموند ، والذي يواصل تألقه بشكل لافت في بطولتي الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا ، كما انه يتصدر ترتيب هدافي مسابقة "البندسليغا" برصيد 7 اهداف.

وكانت إدارة النادي الكتالوني قد تعاقدات مع ألكاسير في صيف عام 2016 من نادي فالنسيا مقابل اكثر من 25 مليون يورو ، غير انه عجز عن حجز مكان في تشكيلة الفريق الرسمية ليظل اسيراً لدكة البدلاء طوال موسمين قبل ان يرحل إلى ألمانيا ويفجر إمكانياته التهديفية مع "اسود الفيستيفال ".

كما ضمت قائمة المرشحين اسم الأرجنتيني لوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالي الذي نجح في تشكيل ثنائي هجومي ضارب مع مواطنه ماورو إيكاردي في موسمه الأول مع "النيراتزوري".

وتواجد ضمن القائمة كل من الدولي الألماني تيمو فيرنر مهاجم نادي لايبزيغ الألماني ، و العاجي نيكولا بيبي مهاجم نادي ليل الفرنسي الذي فرض نفسه كأحد ابرز المواهب الهجومية في الدوري الفرنسي.

آخر الأسماء هو البولندي كريستوف بياتيك مهاجم نادي جنوى الإيطالي الذي اصبح مستهدفاً من كبار الأندية الأوروبية بعدما تألق هو الآخر وبصم على أداء لافت جعله يتصدر هدافي مسابقة "الكالتشيو" برصيد تسعة اهداف من عشر جولات متفوقاً على البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة