: آخر تحديث
بعد إصابة مدافعيه الفرنسي اومتيتي والبلجيكي فيرمايلين

برشلونة يعتزم تحصين دفاعاته بضم ديفيد لويز في الانتقالات الشتوية

2
2
1

فرضت ازمة خط الدفاع التي يعيشها نادي برشلونة على ضرورة استغلال الانتقالات الشتوية للتعاقد مع مدافع في مركز قلب الدفاع يكون قادراً على إعادة التوازن للفريق.

وبحسب ما كشفته تقارير إعلامية، فإن رادار صناع القرار بالنادي الكتالوني مصوب نحو العاصمة لندن و تحديداً باتجاه دكة احتياط نادي تشيلسي التي يجلس عليها المدافع البرازيلي دافيد لويز الذي فقد مكانته في تشكيلة الفريق الأساسية هذا الموسم بعد تعرضه للإصابة.

وبحسب ما اوردته صحيفة "اكسبريس" البريطانية، فإن إدارة برشلونة جددت اتصالاتها مع المدافع البرازيلي تمهيداً لضمه إلى صفوف الفريق في شهر يناير القادم ، بعدما كان قبل اعوام احد الخيارات المفضلة لديها،  قبل ان ينتقل الى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في صيف عام 2014 ثم يعود مجدداً إلى نادي تشيلسي .

ووفقاً للتقرير، فإن إنقضاء عقد لويز في شهر يونيو المقبل سوف يشجع إدارة تشيلسي على وضعه على قائمة الانتقال من أجل تفادي رحيله في صفقة انتقال حر خلال الانتقالات الصيفية المقبلة ، خاصة ان تمديد عقده يعتبر أمراً مستبعداً بعدما خرج من حسابات المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري ، مع الإشارة الى أنه لو حصل على فرصة في البقاء بالعاصمة البريطانية ، فإن عقده سيكون لموسم واحد فقط وهو ما يرفضه المدافع البرازيلي ليفضل  الانتقال إلى برشلونة الذي سيضمن له عقداً لا تقل مدته عن عامين.

هذا ويعاني برشلونة هذا الموسم من ازمة على مستوى خط الدفاع ، مما جعل شباكه تستقبل اهدافاً في اغلب مبارياته المحلية والقارية رغم تألق حارسه الألماني تير شتيغن ، حيث كان آخرها تلقي شباكه لهدفين امام رايو فاليكانو المتواضع في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الإسباني .

يشار الى أن برشلونة قد تلقى مرماه 14 هدفاً في بطولة الدوري الإسباني أي بمعدل تجاوز الهدف الواحد في كل مباراة ، مع تأزم مشاكله الدفاعية بعد إصابة مدافعيه الفرنسي صامويل اومتيتي والبلجيكي توماس فيرمايلين ، ليصبح أمام فالفيدري خيار وحيد بإشراك الإسباني جيرارد بيكيه والفرنسي كليمنت لينجليت في قلبي الدفاع.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة