: آخر تحديث
أصبح تاسع لاعب ينجح في إحراز هذا العدد من الأهداف بالمسابقة

اغويرو ثالث لاعب يسجل 150 هدفاً لنادٍ واحد في الدوري الإنكليزي

2
2
1

اصبح الأرجنتيني سيرجيو اغويرو مهاجم مانشستر سيتي ثالث لاعب في تاريخ الدوري الإنكليزي ينجح في إحراز 150 هدفاً لنادٍ واحد .

وكان اغويرو سجل هدفاً في المباراة التي جمعت مانشستر سيتي بضيفه ساوثهامبتون ضمن الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الإنكليزي والتي انتهت بفوز أصحاب الديار بستة أهداف لهدف.

وسبق أغويرو لهذا الإنجاز الفرنسي تيري هنري مهاجم نادي أرسنال الذي أحرز 175 هدفاً  ، والإنكليزي واين روني مهاجم مانشستر يونايتد الذي سجل 183 هدفاً.

وبحسب ما اوردته صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، فإن سيرجيو اغويرو اصبح تاسع لاعب يسجل 150 هدفاً او أكثر في تاريخ الدوري الإنكليزي، حيث تضم القائمة كلا من الإنكليزي مايكل اوين (150 هدفاً ) و الفرنسي تيري هنري (175 هدفاً )، والإنكليزي واين روني (208 أهداف) و روبي فاولر (163 هدفاً) و الإنكليزي فرانك لامبارد (177 هدفاً) و الإنكليزي أندى كول (187 هدفاً) و الإنكليزي جيرمين ديفو  (162 هدفاً ) إضافة الى الإنكليزي الآن شيرر افضل هداف في تاريخ البطولة (260 هدفاً) سجلها لناديي بلاكبيرن روفرز و نيوكاسل.

يشار الى أن أغويرو سجل اهدافه المائة والخمسين، بعدما خاض 217 مباراة ضمن صفوف مانشستر سيتي، حيث كانت افضل مواسمه (2014-2015) عندما وقع على 26 هدفاً نال خلالها جائزة "الحذاء الذهبي" في الدوري الإنكليزي.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة