: آخر تحديث
يحتاج إلى أيام إضافية ليستعيد كامل لياقته

ميسي يتشافى سريعاً ويشارك في تدريبات برشلونة

5
9
8

عاد الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني إلى الانخراط في تدريبات الفريق بعد الإصابة التي تعرض لها قبل عشرة ايام في ذراعه الأيمن خلال مباراة فريقه امام إشبيلية ضمن الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني.

و نشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية صوراً لميسي وهو يشارك في تدريبات الفريق ، ويتفادى الاحتكاك بزملائه حفاظا على سلامته ، خاصة ان الصور اظهرت بأنه لم يتعافَ بشكل نهائي، بعدما حرص على تحريك ذراعه المصابة بحذر تخوفاً من تجدد إصابته ، حيث يحتاج إلى أيام إضافية ليستعيد كامل لياقته ويكون جاهزاً بشكل كامل لخوض اللقاءات.

هذا وعاد ميسي إلى تدريبات الفريق بعدما استفاد من راحة مدتها عشرة ايام ، حيث يسعى لرفع جاهزيته البدنية قبل عودته لأجواء المباريات الرسمية بعد الحصول على الضوء الاخضر من طبيب الفريق.

وكان النجم الأرجنتيني قد غاب عن مواجهات برشلونة أمام إنتر ميلان الإيطالي في الجولة الثالثة من  دوري أبطال أوروبا ، ثم أمام  ريال مدريد في "كلاسيكو الأرض" ضمن الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني، وأخيراً أمام كولتورال ليونيسا في الدور الثاني والثلاثين من بطولة كأس الملك ، حيث نجح الفريق في تحقيق الانتصار في هذه المباريات الثلاث.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة