: آخر تحديث
لحساب الجولة الرابعة من إقصائيات أمم أفريقيا 2019

تعادل مخيب لمنتخب المغرب في ضيافة جزر القمر

6
7
6
مواضيع ذات صلة

نجح منتخب جزر القمر في إحراج ضيفه المغربي، الثلاثاء، حين فرض عليه التعادل بهدفين لمثلهما، على أرضية ملعب سعيد محمد الشيخ الدولي في ميتساميولي، في اللقاء الذي أداره الحكم الكيني ديفيز أوموينو، لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية عن الإقصائيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2019.

ونجح منتخب جزر القمر في افتتاح التسجيل مبكراً عن طريق لاعبه الفاردو بن محمد منذ الدقيقة الثامنة من الشوط الأول الذي قدم خلاله أسود الأطلس أداء باهتا لم يرق إلى سمعته القارية والدولية.

ونجح المغاربة في تعديل النتيجة عن طريق خالد بوطيب في الدقيقة 54، قبل أن يعزز نور الدين أمرابط النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 54. وعاد الفاردو بن محمد ليمنح منتخبه تعادلا ثميناً في الوقت بدل الضائع.

وعانى منتخب المغرب، الذي حقق السبت الماضي فوز قاتلا على منتخب جزر القمر بهدف لصفر، في مواجهته المزدوجة لهذا المنتخب "المغمور" على الصعيد القاري، من غيابات وازنة، خصوصاً على مستوى وسط الميدان وقلب الدفاع.

وبنتيجة التعادل يكون المنتخب المغربي قد رفع رصيده إلى النقطة السابعة، في الرتبة الثانية، وراء منتخب الكاميرون المتصدر برصيد ثمانية نقاط، المتعادل في ضيافة منتخب مالاوي المحتل للرتبة الثالثة بأربع نقاط، بينما يتذيل منتخب جزر القمر المجموعة بنقطتين.

ودفع تراجع مستوى المنتخب المغربي، في المباريات الأخيرة، عدداً من المتتبعين المغاربة إلى دعوة الناخب هيرفي رونار إلى إعادة النظر في طريقة تدبيره للتركيبة البشرية، بإعمال منطق واضح في طريقة الانتقاء، مع العمل على ضخ دماء جديدة تملك الحافز، وقادرة على تعويض عدد من الأعمدة التي شارف مسارها الدولي على الانتهاء.

ملخص المباراة:


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة