: آخر تحديث
اعتبره واحداً من الأساطير الذين لعبوا في "الكالتشيو"

أنشيلوتي : انتقال رونالدو ليوفنتوس إضافة كبيرة للدوري الإيطالي

3
3
3

أثنى كارلو انشيلوتي مدرب نادي نابولي على المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الوافد الجديد على نادي يوفنتوس معتبراً تواجده إضافة كبيرة لبطولة الدوري الإيطالي التي فقدت بريقها في الأعوام الأخيرة.

وأكد انشيلوتي في مقابلة مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية عشية مباراة نابولي مع باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا قائلاً :" رونالدو لاعب كبير وعلامة ممتازة وفارقة في الملاعب ، ومن شأنه ان يقدم إضافة كبيرة للدوري الإيطالي".

واضاف :" رونالدو اعاد للبطولة بريقها الذي فقدته بعد اعتزال و رحيل النجوم عنها "، معتبرا قدومه مشابها للأساطير الذين لعبوا في إيطاليا مثل مارادونا و بلاتيني و زيكو و خوليت و غيرهم .

وعن انضمام رونالدو إلى يوفنتوس عوضا عن نابولي ، قال انشيلوتي ضاحكاً :" الخطأ الوحيد الذي ارتكبه رونالدو هو الانضمام ليوفنتوس" ، في إشارة إلى أن المهاجم البرتغالي عزز من فرص أبناء "السيدة العجوز" في الفوز بلقب الدوري المحلي على حساب أبناء الجنوب.

وكان انشيلوتي قد درب رونالدو في نادي ريال مدريد الإسباني خلال الفترة من عام 213 وحتى عام 2015 ، حيث كان الفني الإيطالي لديه تأثير كبير على استعادة المهاجم البرتغالي لجائزة "الكرة الذهبية" و الفوز بها عامي 2013 و 2014. 

يشار الى أن انتقال رونالدو إلى يوفنتوس قد تزامن مع عودة إنشيلوتي إلى إيطاليا بعد نحو عشرة اعوام قضاها في الخارج مدرباً لعدد من الأندية في الدوريات الاوروبية الكبرى في إنكلترا و فرنسا و إسبانيا و ألمانيا.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة