: آخر تحديث
ملاك النادي يعتبرونه عنواناً لمشروع النادي الجديد

لهذا السبب بول بوغبا لن يرحل عن مانشستر يونايتد !

6
7
5

زعمت تقارير إسبانية بأن لاعب الوسط الفرنسي بول وغبا لن يرحل عن نادي مانشستر يونايتد  الإنكليزي سواء في الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل او في الانتقالات الصيفية التي ستفتح أبوابها بنهاية الموسم الجاري ، رغم الظروف التي يعيشها اللاعب مع فريقه بسبب ازمة النتائج والعلاقة المتوترة بينه وبين مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

وعادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إلى تصريحات جوسيب بارتوميو رئيس نادي برشلونة خلال تواجده في إنكلترا قبل اسبوع من خوض الفريق الكتالوني للمباراة التي جمعته بمضيفه توتنهام هوتسبير في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا ، والتي علق خلالها بأن بول بوغبا لن ينضم لصفوف الفريق، فيما أكد الإيطالي مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب بأن إدارة مانشستر يونايتد لا ترغب في بيع عقد موكله رغم وضعه الحساس في النادي خلال الموسم الجاري.

ويتمتع بوغبا بمكانة خاصة لدى عائلة غلايزر الأميركية مالكة النادي ، حيث ان موقفها واضح تجاه اللاعب ، رافضة بشكل مطلق التفريط في النجم الفرنسي مهما كانت الإغراءات ، على اعتبار انه النجم الأوحد في الفريق حالياً، حيث يعتبر بالنسبة لها عنواناً لمشروع النادي الجديد ، و الذي يستهدف استعادة بريقه وأمجاده بعد مرحلة الفراغ التي عرفها الفريق عقب اعتزال مدربه الإسكتلندي السير اليكس فيرغسون في عام 2013.

وبحسب ما صرح به اد ودوورد نائب الرئيس التنفيذي للنادي، فإن بول بوغبا هو قرة عين العائلة الأميركية و يستحيل بيعه لأي نادٍ ،  لذلك فإن عودته ليوفنتوس الإيطالي أو انتقاله لبرشلونة الإسباني أو باريس سان جيرمان الفرنسي تعتبر مهمة مستحيلة في غضون المواسم القليلة القادمة على الاقل .

ويكشف موقف عائلة غلايزر ، بأنها مستعدة للتخلي عن المدرب البرتغالي مورينيو في أي وقت و التعاقد مع مدرب جديد من اجل الحفاظ على بوغبا في مسرح الاحلام بقلعة "الاولدترافورد" لاطول فترة ممكنة من مسيرته الكروية.

يشار  الى أن بوغبا دشن موسمه ببداية عسيرة بعدما تعرض لانتقادات لاذعة من قبل وسائل الإعلام الإنكليزية ثم واجه خلافاً مع مدربه مورينيو الذي جرده من شارة الكابتنة ، وقام باستبداله في احدى المباريات بسبب تواضع أدائه الفني، مما دفعه للحديث مع زملائه بأنه قرر الرحيل و تغيير الأجواء هروبا من الجحيم الذي يعيشه.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة