: آخر تحديث
أكد بأن صفقة المهاجم الأرجنتيني الوحيدة التي استعصت على النادي

خلدون المبارك : قدمنا لميسي ثلاثة أضعاف راتبه مع برشلونة ورفض الانتقال

6
7
7

كشف الملياردير الإماراتي خلدون مبارك رئيس نادي مانشستر سيتي الإنكليزي بأن التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي هو  الصفقة التي كان يتطلع لإبرامها، لكنها استعصت عليه رغم العرض المالي الضخم الذي رصد لإتمامها.

وأوضح خلدون مبارك في لقاء تلفزيوني رداً على سؤال لمقدم البرنامج عن الصفقة التي أرادها و فشل في تحقيقها، فكشف قائلاً :" بصراحة ميسي" .

وبحسب ما أوردته صحيفة "سبورت" الإسبانية والمقربة من نادي برشلونة، فإن رئيس مانشستر سيتي قدم لميسي راتباً خيالياً تجاوز ثلاثة أضعاف ما يتقاضاه في النادي الكتالوني ، أي ما يفوق 100 مليون يورو من اجل حسم صفقته ونقل خدماته إلى ملعب "الإمارات".

وأكد التقرير انه بالرغم من تواجد المدرب الإسباني بيب غوارديولا على رأس الجهاز الفني لمانشستر سيتي و إمتلاكه لعلاقة وطيدة مع ميسي و وجود عرض مالي مُغرٍ ، إلا أن المهاجم الأرجنتيني رفض ترك نادي برشلونة مفضلاً البقاء وفياً له ولجماهيره، حتى عندما كان يمر بأصعب الأوقات خلال اتهامه بالتهرب الضريبي، حيث وجد في دعم إدارة ومسؤولي النادي دافعاً آخر للوفاء و الإخلاص لشعار الفريق.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة