: آخر تحديث
لدى نزوله من الحافلة التي كانت تقلهم

ارتباك نيمار بعد فقدانه حقيبته لدى وصول بعثة البرازيل إلى السعودية !

2
2
1

سيطر الارتباك على النجم البرازيلي، نيمار، بعد اكتشافه فقدانه حقيبته لدى وصوله مع بعثة منتخب بلاده إلى السعودية استعداداً لملاقاة المنتخب السعودي ودياً مساء اليوم.

ونجحت كاميرات محطة "ESPN" الأميركية في إظهار نيمار وهو يقوم رفقة زملائه بإنزال مدرب الفريق خارج فندق الإقامة الخاص بهم، كما أظهرت الكاميرات حالة الارتباك التي ظهرت على وجه أغلى لاعبي العالم أثناء بحثه على ما يبدو عن حقيبته. 

وأظهرت اللقطات المصورة التي التقطت لمهاجم نادي باريس سان جيرمان، الذي كان مرتدياً قميص المنتخب البرازيلي البولو، سروال رياضي وقبعة رأس صفراء، توجهه مباشرة إلى الجزء المخصص للأمتعة والحقائب لدى نزوله من الحافلة التي كانت تقلهم. 

ثم ظهر بعدها نيمار وهو ينظر حوله عن شخص كي يفسر له سبب عدم عثوره على حقيبته الخاصة قبل أن تبدو على وجه ملامح الربكة والضيق نتيجة تعرضه لذلك الموقف. 

هذا وينتظر أن يواجه نجوم السامبا منتخب الصقور مساء اليوم قبل السفر إلى جدة لملاقاة المنتخب الأرجنتيني ضمن فعاليات الدورة الرباعية يوم الثلاثاء القادم بمدينة الملك عبد الله الرياضية. هذا ويقدم نيمار، 26 عاماً، أداءً جيداً هذا الموسم مع ناديه والمنتخب، حيث أحرز 13 هدفاً في كثير من المباريات التي شارك بها على الصعيدين.


أعدت "إيلاف" المادة نقلاً عن صحيفة "ذا صن" البريطانية، الرابط الأصلي أدناه
https://www.thesun.co.uk/sport/football/7470288/neymar-brazil-saudi-arabia-lost-suitcase/


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة