: آخر تحديث
أكد ان المدرب يواجه صعوبة في الاعتراف بذلك أمام وسائل الإعلام

كاراغر يؤكد : أداء محمد صلاح المتراجع يشكل صداعاً ليورغن كلوب

11
13
27

أكد الإنكليزي جيمي كاراغر المدافع السابق لنادي ليفربول الإنكليزي ، بأن أداء المهاجم المصري محمد صلاح اصبح يمثل مشكلة حقيقية لمدرب الفريق الالماني يورغن كلوب في تحديد خياراته التكتيكية بعد تراجع مستواه منذ إنطلاقة الموسم ونهاية بمواجهة نابولي الإيطالي التي خسرها الفريق خارج قواعده بهدف قاتل في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتحدث جيمي كاراغر في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" البريطانية عن مستوى صلاح قائلاً :" إن الأداء المتواضع الذي ظهر به محمد صلاح اصبح مشكلة تؤرق يورغن كلوب ، بسبب كثرة إضاعته للكرات السهلة أمام المرمى ، مما جعله يضع فريقه تحت الضغط امام المنافسين ، وقد ظهر ذلك جلياً أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا ، بعدما سجل الفرنسيون هدفاً بسبب خطأ جاء بدايته من صلاح".

واضاف كاراغر :"المشكلة التي تواجه كلوب هي صعوبة اعترافه علناً بأن أداء صلاح اصبح خطراً على الفريق،لأن الإقرار بذلك سيجعله يستبعده من تشكيلة الفريق الأساسية ويجلسه في دكة البدلاء،وهو امر سيكون صعباً على اللاعب والمدرب".

وفي المقابل، دافع جراغير عن تراجع المردود التهديفي لمحمد صلاح قائلاً :" إن تقديمه لأداء فني جيد سيجعله يتدارك فشله في التسجيل ، وأدلل على ذلك بهداف الفريق السابق الويلزي إيان راش الذي سجل 47 هدفاً في موسم واحد ، ولكنه في الموسم الذي يليه لم ينجح في إحراز نفس الرصيد التهديفي ، عندما سجل 25 هدفاً فقط ، لكنه أحتفظ بأداء الفني".

تجدر الإشارة الى أن جماهير ليفربول طالبت إدارة ناديها بالتخلص من محمد صلاح ، وذلك في اعقاب الخسارة غير المتوقعة التي مني بها الفريق أمام مضيفه نابولي الإيطالي بنتيجة هدف دون رد في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة