: آخر تحديث
في أعقاب الخلاف الدائر بين موكله ومدرب الفريق جوزيه مورينيو

رايولا يؤكد: وضعية بوغبا حساسه ومانشستر يونايتد لا يريد بيع عقده

5
6
4

وصف وكيل الأعمال الشهير الإيطالي مينو رايولا وضعية موكله الفرنسي بول بوغبا مع ناديه مانشستر يونايتد بالحساسة والمعقدة في أعقاب الخلاف الدائر بينه وبين مدرب الفريق جوزيه مورينيو .

وكشف رايولا في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" البريطانية عن وضعية موكله في نادي مانشستر يونايتد ، حيث قال :" لا اريد الحديث عن بوغبا في الوقت الحالي لانه يمر بمرحلة حساسة للغاية من مسيرته الكروية ".

وعن التقارير التي اشارت بإمكانية رحيل موكله عن النادي في الانتقالات الشتوية ، رد رايولا قائلاً :" مانشستر يونايتد لم يضعه على قائمة الانتقالات ، وهو ما يؤكد بأنه متمسك بخدمات بوغبا".

وجاءت تصريحات رايولا في ظل الصمت الذي يلتزم به موكله الذي منعته إدارة النادي من الحديث لوسائل الإعلام ، قبل ان يكشف لزملائه ، بأنه اتخذ قراره بالرحيل في الانتقالات الشتوية ، إذا لم يرحل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عن الفريق.

يشار الى أن بوغبا قد دشن موسمه بإنطلاقة ضعيفة مع فريقه بعدما توترت العلاقة بينه وبين مورينيو الذي انتقده بشدة على أدائه المخيب ، مما جعل الخلاف بينهما يتفاقم ويصل إلى درجة التوتر المتبادل.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة