: آخر تحديث
المستشار الرياضي للنادي الكتالوني يراقب أداء اللاعب عن كثب

برشلونة يخطط لخطف كوليبالي من نابولي في الانتقالات الشتوية

5
6
4

تخطط إدارة نادي برشلونة الإسباني للتعاقد مع السنغالي خاليدو كوليبالي قلب دفاع نادي نابولي الإيطالي ضمن مساعيها لتعزيز صفوف الفريق بقلب دفاع قادر على سد الفراغ الذي قد يخلفه غياب الإسباني جيرارد بيكيه أو صامويل أومتيتي في حال تراجع مستواهما أو تعرضهما للإيقاف .

واكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية ان مباراة نابولي وليفربول في دوري أبطال أوروبا ، قد شهدت تواجد الإيطالي اريدو بريدا المستشار الرياضي لنادي برشلونة في مدرجات ملعب سان باولو لمتابعة أداء خاليدو كوليبالي ، وسؤال إدارة ناديه عن إمكانية بيع عقده.

وبحسب الصحيفة، فإن المدافع السنغالي يمتلك كافة المواصفات التي يحتاجها الفريق الكتالوني ، بما فيها إمتلاكه لجواز سفر فرنسي يتيح للنادي إدراجه كلاعب مواطن في الاتحاد الأوروبي ، غير ان ما يعيق إتمام الصفقة هو ان إدارة نابولي لا تريد فتح أي مفاوضات للتنازل عن اللاعب بأقل من 65 مليون يورو.

يشار الى أن كوليبالي يمثل نابولي منذ سنوات ، حيث نجح النادي في الاحتفاظ بخدماته رغم العروض المغرية التي وصلته من كبار الأندية الإنكليزية.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة