: آخر تحديث
رغم مرور عدة جولات على بداية المنافسات

6 اندية عجزت عن تحقيق الفوز في الدوريات الأوروبية الكبرى

10
14
12

عجزت ستة أندية في تذوق طعم الفوز الأول خلال الموسم الجاري في الدوريات الأوروبية الكبرى رغم مرور عدة جولات على بداية المنافسات حقق خلالها المتصدرون انتصارات متوالية.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن وجود أندية لم تنجح في تحقيق الفوز حتى الآن في ثلاثة دوريات من الدوريات الخمسة الكبرى في "القارة العجوز".

ففي الدوري الإنكليزي وبعد مرور سبع جولات عن بداية المنافسات ، فإن أندية نيوكاسل و كارديف سيتي وهودرسفيلد تاون لا تزال برصيد خالٍ من الانتصارات ، مما جعلها تحتل المراكز الثلاثة الأخيرة في سلم ترتيب البطولة ، والأكثر تهديداً بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى (البريميرشيب) في نهاية الموسم .

ومن اللافت للنظر ان الأندية الثلاثة سجلت نفس النتائج ، حيث حقق كل نادٍ تعادلين ، فيما تكبد ثلاث هزائم مقابل اختلافهم في فارق الأهداف ، والذي يتفوق فيه نيوكاسل عن الناديين.

وفي الدوري الإيطالي عجز ناديا فروسينوني وكييفو في تحقيق فوزهما الأول بعد مرور سبع جولات من عمر المسابقة ، ليتذيلا جدول الترتيب ، بعدما تكبد الفريقان ست هزائم ومعها تعادل وحيد.

وفي الدوري الألماني بقي نادي هانوفر لوحده دون انتصار حتى الآن بعد مرور ست جولات من المسابقة ، حيث يقبع في اسفل الترتيب العام للبطولة برصيد نقطتين جمعهما من تعادلين مقابل تلقيه لاربع هزائم.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة