: آخر تحديث
في اعقاب أدائه المخيب أمام نادي ليفربول الإنكليزي

جوي بارتون يصف نيمار بـ "كيم كردشيان كرة القدم"

74
76
76

وجه اللاعب الإنكليزي الاسبق جوي بارتون انتقادات شديدة للبرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في اعقاب أدائه المخيب أمام نادي ليفربول الإنكليزي في الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان ليفربول قد نجح في تحقيق انتصار ثمين على حساب ضيفه باريس سان جرمان في "الآنفيلد رود" بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين يوم الثلاثاء الماضي.

ونقلت صحيفة "الميرور" البريطانية تصريحات بارتون عندما شبه المهاجم البرازيلي نيمار بالعارضة العالمية الأميركية كيم كردشيان ، حيث قال :" نيمار هو كيم كردشيان كرة القدم" .

وأضاف قائلاً :" نيمار ليس اكثر من ظاهرة إعلانية مثل كردشيان و لا يمكن مقارنته بالأرجنتيني ليونيل ميسي أو البرتغالي كريستيانو رونالدو".

وتابع انتقاداته معلقاً :" نيمار ليس افضل لاعب في العالم لقد رأيناه مرة اخرى في روسيا ، انه ليس على مستوى ميسي او رونالدو ، وهناك العديد من اللاعبين افضل منه".

وسبق لبارتون اللاعب المثير للجدل ان انتقد نيمار غداة انتقاله من نادي سانتوس البرازيلي إلى برشلونة الإسباني في صيف عام 2013 ، حيث قلل من أهمية الصفقة ، رغم أنها صنفت كواحدة من أغلى الصفقات في تاريخ كرة القدم.

وتأتي انتقادات بارتون لنيمار في خضم حملة من الانتقادات الموجهة إلى النجم البرازيلي الذي فشل في اثبات احقيته بالقيمة الضخمة التي دفعها لاجله النادي الفرنسي والبالغة 222 مليون يورو ، حيث عجز عن ترك بصمة على أدائه الفني سواء مع نادي باريس سان جرمان أو منتخب البرازيل .


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة