: آخر تحديث
المهاجم البرتغالي يتقاضى 31 مليون يورو سنوياً

راتب رونالدو في يوفنتوس يعادل ثلاثة أضعاف رواتب لاعبي فروزينوني

97
103
96

سيكون المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجماً لمواجهة يوفنتوس ضد ضيفه فروزينوني الصاعد حديثاً في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإيطالي يوم الأحد الماضي بسبب راتبه الأسبوعي الضخم.

وبحسب ما ذكره موقع "فوتبول إيطاليا"، فإن الراتب السنوي لرونالدو يعادل ثلاثة أضعاف رواتب كافة لاعبي نادي فروزينوني ، حيث يتقاضى المهاجم البرتغالي راتباً سنوياً قدره 31 مليون يورو ، بينما جميع لاعبي الفريق المُضيف لا يحصلون سوى على 11 مليون يورو ، ويعتبر الكوستاريكي جويل كامبل أعلى اللاعبين راتباً بتقاضيه 850 ألف يورو سنوياً ، في وقت أن رونالدو يتحصل على 646 ألفا أسبوعياً فقط.

يشار الى أن الراتب السنوي المرتفع لرونالدو قد اثار جدلاً واسعاً في وسائل الإعلام الإيطالية ، خاصة أن اللاعب تجاوز الـ 33 عاماً من عمره ، والفارق بين راتبه و رواتب بقية لاعبي الفريق و بقية أندية الدوري الأيطالي يعتبر شاسعاً جداً ، إذ أن تلك الفوارق قد تدفع اللاعبين إلى التمرد والمطالبة برفع رواتبهم للاقتراب من راتب النجم البرتغالي.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة