: آخر تحديث
نجوم الفريق يطالبون المعاملة بالمثل وتحسين رواتبهم

قرار إدارة توتنهام برفع راتب هاري كين يهدد استقرار الفريق

3
3
4

أكدت تقارير إعلامية بأن إدارة نادي توتنهام هوتسبير الإنكليزي والمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو يخشيان من فقدان السيطرة على غرف ملابس الفريق بسبب تداعيات قرار تجديد عقد المهاجم الدولي الإنكليزي هاري كين ورفع راتبه الأسبوعي.

وكان رئيس النادي دانييل ليفي قد قرر رفع راتب هاري كين إلى 200 الف جنيه استرليني أسبوعياً بعد الاتفاق مع اللاعب على تجديد عقده لستة اعوام ، حيث تضمن الشق المالي في العقد الجديد على حوافز مالية كبيرة تعزز الراتب السنوي للمهاجم الإنكليزي.

وبحسب ما انفردت به صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن لاعبي الفريق منزعجون من سياسة الكيل بمكيالين التي تعتمدها إدارة النادي، حيث رضخت لمطالب هاري كين في وقت ترفض بشدة الإصغاء لبقية اللاعبين ، بعدما شدد الرئيس ليفي على رفضه الإخلال بسلم الرواتب المعمول به بالنادي منذ سنوات والذي يختلف عن سلم الرواتب في بقية أندية الدوري الإنكليزي الممتاز.

ووفقا لمصادر الصحيفة، فإن الثلاثي المكون من لاعب الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن و الظهير الإنكليزي داني روز و المدافع البلجيكي توبي ألدرفايريلد ، والذين يعتبرون من أعمدة الفريق الرئيسية ، يطالبون بتحسين رواتبهم ورفعها بنسبة لا تقل عن 40% من اجل استمرارهم ، وهو الامر الذي يرفضه رئيس النادي.

واكدت الصحيفة الشهيرة بان غرف ملابس الفريق تعيش حالة غليان بسبب رفض اغلب اللاعبين لقرار إدارة النادي بجعل هاري كين "سوبر ستار" امام بقية اللاعبين رغم الجهود المضنية التي يبذلونها من اجل تحقيق الفريق لنتائج مميزة في بطولة الدوري المحلي ، خاصة ان الثلاثي المذكور مطلوب بقوة في عدد من الأندية الإنكليزية والأوروبية الأخرى ، غير انهم يرفضون الرحيل وفاءً للنادي اللندني.

وكانت إدارة النادي قد توصلت إلى اتفاق رسمي مع هاري كين في شهر يونيو الماضي ، جددت بموجبه عقده مع النادي لغاية شهر يونيو من عام 2024 مقابل رفع راتبه الاسبوعي إلى 200 الف جنيه استرليني ليصبح اللاعب الأعلى راتباً في الفريق و أحد اعلى الرواتب في بطولة الدوري الإنكليزي.

الجدير ذكره بأن إدارة النادي تبرر قرارها برفع راتب كين بسبب مكانته كهداف ، ومساهمته الكبيرة في تألق توتنهام وتأهله بشكل منتظم لبطولة دوري أبطال أوروبا وسعياً منها لحمايته من إغراءات كبار الأندية، إلا ان بقية نجوم الفريق يرفضون هذا التبرير ويُصرون على معاملتهم بالمثل.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة