: آخر تحديث
أحرز 52 هدفاً

مبابي يتفوق تهديفياً على ميسي و رونالدو في سن 19 عاماً

90
106
87

فرض الفرنسي كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي نفسه نجماً في الملاعب العالمية خلال سن مبكرة، بعدما بصم على بداية مميزة مع ناديي موناكو و باريس سان جيرمان الفرنسي ثم مع منتخب بلاده عندما قاده للتتويج بلقب كأس العالم في روسيا الصيف الماضي.

وتكشف الأرقام ان الفرنسي مبابي سجل أهدافاً اكثر مما سجله الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس خلال مسيرة كل منهما عندما كانا يبلغان من العمر 19 عاماً .

ووفقا لصحيفة "أوليه" الأرجنتينية فإن مبابي سجل خلال مسيرته مع ناديي موناكو و باريس سان جيرمان 52 هدفاً متفوقا على ميسي الذي سجل لبرشلونة في نفس السن 26 هدفا ، بين سجل رونالدو 17 هدفاً لصالح مانشستر يونايتد .

ومن شأن هذا التفوق الرمزي للفرنسي الشاب على أقوى وافضل مهاجمين عرفهما التاريخ ، ان يحفزه على مواصلة تقديم عروضه القوية لتطوير مستواه الفني.

الجدير ذكره بأن الخبراء يرشحون الفرنسي مبابي ليكون افضل لاعب في غضون الأعوام القليلة القادمة ليحل محل ميسي و رونالدو ومودريتش على عرش الجوائز الفردية القارية والعالمية، خاصة أنه في طريقه للتألق مع ناديه ومنتخب بلاده .


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة