: آخر تحديث
خلال موسم (2017-2018)

نيمار ومبابي يساهمان في بيع 900 ألف قميص لباريس سان جيرمان

6
6
4

كشفت تقارير إعلامية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رفع نسبة مبيعاته بشكل كبير خلال الموسم الماضي (2017-2018) بعد تعاقده مع المهاجمين البرازيلي نيمار دا سيلفا من نادي برشلونة و الفرنسي كيليان مبابي من نادي موناكو خلال صيف عام 2017.

وأوضحت صحيفة "لو باريزيان" المقربة من النادي الباريسي أن النادي باع خلال الموسم الماضي 900 ألف قميص ، منها نحو 250 ألف قميص لنيمار، مشيرة الى انه تم بيع 10 آلاف قميص للنجم البرازيلي خلال يوم واحد فقط ، عبر المتاجر الرسمية في فرنسا.

وأكدت الأرقام أن مبيعات باريس سان جيرمان ، قد ارتفعت بنسب هائلة بعدما أصبح يضم في صفوفه ألمع الأسماء على غرار نيمار ومبابي و ثياغو سيلفا و أنخيل دي ماريا و إدينسون كافاني وغيرهم .

وأصبح النادي بفضل هؤلاء الأسماء ينافس كبار الأندية الأوروبية في مبيعات قمصانه في السوق العالمية ، حيث لا يتفوق عليه في هذا الجانب سوى أندية برشلونة و ريال مدريد الإسبانيين و مانشستر يونايتد الإنكليزي.

ولم تكن مبيعات قمصان باريس سان جيرمان لتتجاوز 80 ألف قميص في الموسم الواحد ، قبل تعاقده مع الأسماء الوازنة منذ انتقال ملكيته للقطريين في عام 2011.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة