: آخر تحديث
أكد ان اللاعب الإيطالي هو البادىء بإحداث البلبة في غرف الملابس

لاعب سابق في ميلان يكشف المناوشات بين إبراهيموفيتش وجاتوزو

4
6
3

كشف الهولندي أوربي إيمانويلسون لاعب نادي ميلان الإيطالي سابقاً وأوترخت الهولندي حالياً عن وجود مناوشات حادة وقعت بين لاعبي الفريق السابقين الإيطالي جينارو جاتوزو والسويدي زلاتان ابراهيموفيتش في غرف ملابس النادي اللومباردي.

وكان اللاعبون الثلاثة قد مثلوا نادي ميلان خلال الفترة من عام 2011 وحتى عام 2012، وتحديداً قبل  ان يرحل السلطان السويدي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضح أوربي إيمانويلسون في حديث تناقلته وسائل الإعلام العالمية ، قائلاً :" إبراهميوفيتش تفوه بكلمات بذيئة غير اخلاقية تجاه جاتوزو ، فدخل الإثنان في تراشق لفظي تبادلا خلاله كلمات السب و الشتم بعدما احتدمت المناوشات بينهما".

وتابع ايمانويلسون قائلاً :" جاتوزو هو من تسبب في حدوث هذه المناوشات ، لأنه كان يمتلك لساناً طويلاً لا يتردد خلاله في استخدام عبارات وكلمات غير لائقة اتجاه زملائه في غرف الملابس ، مما اثار ذلك غضب إبراهيموفيتش الذي يعتبر من افضل اللاعبين معاملة لزملائه".

الجدير ذكره بأن جاتوزو دائماً ما يقدم على تصرفات مفاجئة خاصة تجاه مدربيه عند التتويج بالبطولات، حيث كان قد حمل المدرب كارلو انشيلوتي بعد تتويج ميلان بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2007 ، كما قام بالشيء نفسه مع المدرب مارتشيلو ليبي بعد فوز إيطاليا بلقب كأس العالم 2006 بألمانيا.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة