: آخر تحديث
خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة

توتنهام يخطط لخطف الهولندي دي يونغ من برشلونة

102
96
94

أكدت تقارير إعلامية بأن إدارة نادي توتنهام هوتسبير الإنكليزي تخطط للتعاقد مع الهولندي فرينكي دي يونغ لاعب وسط نادي أياكس امستردام الهولندي وقطع الطريق على نادي برشلونة الإسباني الذي فشل في التعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية الماضية .

و كشفت صحيفة "التليغراف" البريطانية بأن إدارة توتنهام هوتسبير بصدد تجهيز عرض مالي كبير لانهاء صفقة الدولي الهولندي خلال الانتقالات الشتوية القادمة ، من أجل تعويض غيابها عن الدخول في سوق الانتقالات الصيفية الماضية ، و ذلك نزولا عند رغبة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو الذي يسعى لتعزيز خط وسط فريقه بعناصر مميزة ، قادرة على تقديم الإضافة الفنية لخياراته التكتيكية، خاصة ان عقد البلجيكي موسى ديمبيلي ينقضي في شهر يونيو من عام 2019 ، والإدارة اللندنية لا ترغب في تجديده عقده ، طالما انه لم يتبقَ سوى اشهر قليلة ليباشر اتصالاته مع الأندية الراغبة في ضمه دون العودة لناديه.

هذا ومن شأن تحركات النادي اللندني ان تزعج الإدارة الكتالونية التي تتطلع لاستقطاب دي يونغ إلى قلعة "الكامب نو" ، بعدما فشلت محاولاتها الصيف الماضي ، وقد تدفعها تحركات "السبيرز" الى تكثيف جهودها و مساعيها ، برفع العرض المالي المقدم لإدارة أياكس لحسم الصفقة في شهر يناير القادم بدلا من الصيف القادم مثلما كانت تنوي عمله سابقاً، وأسوة بما قامت به أبان تعاقدها مع البرازيلي فيليب كوتينيو.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة