: آخر تحديث
في قائمة مكونة من 12 لاعباً

جماهير ريال مدريد ترشح هازارد لخلافة رونالدو في صفوف الفريق

105
130
95

رشحت جماهير نادي ريال مدريد الإسباني النجم البلجيكي إدين هازارد ليكون أفضل خليفة للمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي رحل عن النادي الملكي منتقلاً إلى نادي يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف.

ووضعت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية قائمة مكونة من 12 لاعباً ، خطفوا الأضواء بتألقهم مع أنديتهم الأوروبية، ليصبحوا مرشحين للانتقال إلى قلعة "السانتياغو بيرنابيو" خلال الانتقالات الصيفية الحالية لخلافة رونالدو في نادي العاصمة الإسبانية.
 
وبحسب ما نسبته 42% من المشاركين في الاستطلاع الذي نظمته الصحيفة الفرنسية، فإن لاعب الوسط البلجيكي إدين هازارد هو النجم المناسب الذي يحمل كافة المواصفات الفنية اللازمة لسد الفراغ الذي قد يخلفه رحيل رونالدو عن مدريد، سواء في الملعب أو غرف الملابس ، وذلك في اعقاب إظهاره لشخصية النجم في نادي تشيلسي الإنكليزي ومنتخب بلاده، خاصة بعدما بلغ السابعة والعشرين من عمره ، وأصبح أكثر نضجاً على الصعيدين الفني والشخصي بعد أعوام قضاها في الدوري الإنكليزي الممتاز.
 
وحصل البرازيلي نيمار داسيلفا مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على ثاني نسبة تصويت بلغت 17% ، يرى أصحابها بأنه يحمل هو الآخر مواصفات النجم المؤهل لتقديم الإضافة الفنية للفريق الملكي رغم الصورة السلبية التي اكتسبها من مشاركته مع منتخب بلاده في مونديال روسيا.
 
وحصل المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي على ثالث نسبة والبالغة 11% ليحل محل رونالدو مستفيداً من عامل السن، حيث يبلغ من العمر 20 عاماً والمستقبل أمامه لصناعة أفضل الإنجازات .
 
وبالإضافة إلى هذا الثلاثي، فقد ضمت قائمة المرشحين اسم المهاجم المصري محمد صلاح هداف نادي ليفربول الإنكليزي، والدولي الإنكليزي هاري كين مهاجم نادي توتنهام هوتسبير وهداف مونديال روسيا ، والنجم الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، و البلجيكي كيفين دي بروين صانع ألعاب نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، والهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم نادي بايرن ميونيخ الألماني.
 
ورشحت تقارير إعلامية في الصحف الإسبانية أن يعلن رئيس النادي فلورنتينو بيريز في غضون الأيام القليلة المقبلة عن إتمامه لإحدى الصفقات المدوية لتهدئة الشارع المدريدي الذي لم يتجرع رحيل رونالدو حتى الآن.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة