: آخر تحديث
إدارة النادي مستعدة لدفع 60 مليون جنيه استرليني لإتمام الصفقة

مانشستر سيتي يجهز عرضاً مغرياً لروبين نيفيز في الانتقالات الشتوية

101
102
78

كشفت تقارير بريطانية بأن المدرب الإسباني بيب غوارديولا قد طلب من إدارة نادي مانشستر سيتي الإنكليزي تقديم عرض مغرٍ لمواطنه نادي وولفرهامبتون للتعاقد مع لاعب وسطه البرتغالي روبين نيفيز خلال الانتقالات الشتوية القادمة التي ستفتح أبوابها في شهر يناير المقبل .

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن إدارة "السيتي" مستعدة لدفع 60 مليون جنيه استرليني للحصول على توقيع الدولي البرتغالي في منتصف الموسم و الاستفادة من جهوده في المرحلة الثانية من الموسم في كافة الاستحقاقات الرسمية القارية و المحلية بما فيها دوري أبطال أوروبا في حال نجح "السيتيزن" في تجاوز دور المجموعات .

وتأتي رغبة غوارديولا في التعاقد مع نيفيس لتعويض فشله في التعاقد مع الإيطالي جورجينهو نجم خط وسط نادي نابولي الذي فضل الالتحاق بمدربه ماوريسيو ساري في نادي تشيلسي .

ويعتبر وجود خورخي مينديز وكيلاً لأعمال نيفاس أمراً إيجابياً من شأنه ان يسهل في انتقال اللاعب إلى مانشستر سيتي في ظل الارتباط القانوني لعدد من نجوم النادي مع الوكيل البرتغالي.

و يرغب الفني الإسباني ان يجعل من نيفيس (21 عاماً) لاعب إرتكاز يراهن عليه لتحقيق التوازن بين الشقين الدفاعي و الهجومي في خط الوسط ، بالنظر إلى لياقته العالية التي تسمح له بتقديم مردود فني جيد في المباريات .

الجدير ذكره بأن مانشستر سيتي لم يقم هذا الصيف بتعاقدات كبيرة باستثناء تعاقده مع الدولي الجزائري رياض محرز من نادي ليستر سيتي .


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة