: آخر تحديث
قادماً إليه من "مالقا".. في عقد من 5 سنوات

الدولي المغربي يوسف النصيري إلى "ليغانيس" الإسباني

64
84
59

انتقل الدولي المغربي يوسف النصيري إلى نادي "ليغانيس" الإسباني قادمًا إليه من نادي "ملقا" الإسباني، في عقد يمتد لخمسة مواسم. وسيجاور المهاجم المغربي (21 سنة)، في ناديه الجديد، مواطنه نبيل الزهر.

إيلاف من الرباط: يتضمن عقد النصيري اللعب لــ"ليغانيس" حتى نهاية يونيو 2030. ولفت النصيري إليه الأنظار خلال آخر لقاء لعبه المنتخب المغربي، ضد المنتخب الإسباني، برسم دور مجموعات نهائيات كأس العالم روسيا 2018، حين سجل الهدف الثاني لـ"أسود الأطلس"، في مرمى المنتخب الإسباني، من ضربة رأسية مثالية، بعدما كان دخل دقائق، قبل ذلك، احتياطيًا؛ وانتهت المباراة بين "لاروخا" و"أسود الأطلس" على إيقاع التعادل بهدفين لمثلهما.

كان النصيري، الذي ولد في مدينة فاس المغربية في أول يونيو 1997، قد انتقل إلى نادي "ملقا" الإسباني قادمًا إليه من أكاديمية محمد السادس، قبل أن يضمن له مكانًا في تشكيلة الفريق الأول، بداية من 2016.

وسبق للنصيري، الذي لعب لـ"أشبال المغرب"، أن لعب أساسيًا في تشكيلة المنتخب المغربي الأول الذي شارك في نهائيات بطولة أمم أفريقيا 2017 بالغابون، قبل أن يضمن له تألقه في الشطر الثاني من البطولة الإسبانية للموسم الماضي مكانًا ضمن تشكيلة "أسود الأطلس" التي شاركت في نهائيات روسيا 2018.

يتميز النصيري ببنية قوية وطول قامة، تضمن له إمكانية ممارسة تهديد على دفاعات الخصوم، كما يتميز بقدرته على التعامل مع الكرة بالرجل والسرعة في قيادة الهجمات، مع إمكانية التكيف مع مختلف المواقف الهجومية، من دون أن ينسى واجباته الدفاعية.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة