: آخر تحديث
أكد إصراره على الدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا

"الوداد" المغربي يتصدر مجموعته الخامسة بعد تجاوز "صن داونز" الجنوب الأفريقي

73
82
48

نجح الوداد الرياضي المغربي في تحقيق فوز مهم على ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي بهدف نظيف، الجمعة، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، في الدار البيضاء، لحساب الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، مكنه من تصدر مجموعته وحجز مكان في دور ربع النهائي.

إيلاف من الرباط: وجد الفريق المغربي، الذي قاده للمرة الأولى المدرب المغربي عبد الهادي السكيتيوي، الذي عوّض التونسي فوزي البنزرتي، صعوبة بالغة في فرض أسلوب لعبه، في هذه المباراة التي قادها الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف، وذلك نظرًا إلى التنظيم التكتيكي المحكم للضيوف، ورغبتهم في تحقيق نتيجة إيجابية تخولهم الحفاظ على فرص التأهل للدور الموالي، لذلك مارس ضغطًا قويًا في الدقاق الأخيرة من المباراة من دون أن يجد طريقًا نحو الشباك المغربية.

الوداد المغربي

سجل للوداد الرياضي هدفه الوحيد، لاعب الوسط أنس الأصباحي، الذي عوض العميد إبراهيم النقاش الموقوف، في الدقيقة 56، وذلك من قذفة مركزة من خارج منطقة الجزاء، ليرفع "الفريق الأحمر" رصيده إلى النقطة 11 في صدارة المجموعة، متبوعًا بحوريا كوناكري الغيني بثماني نقاط.

ويحل الوداد، لحساب الجولة السادسة والأخيرة، ضيفًا على فريق توغو بور التوغولي، في مباراة يتوقع أن يدفع خلالها المدرب المغربي بعناصر احتياطية بحثًا عن مزيد من التنافسية والتجربة.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة