: آخر تحديث
من خلال تمديد عقده لسنوات إضافية

غوارديولا يطلب من رحيم سترلينغ سرعة حسم مستقبله مع مانشستر سيتي

6
5
5

طالب الإسباني بيب غوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي الإنكليزي من مهاجمه الدولي رحيم ستيرلينغ بضرورة حسم مستقبله مع الفريق من خلال تمديد عقده لسنوات إضافية.

واشاد غوارديولا بالجناح الإنكليزي وبمكانته في الفريق وحاجة النادي لخدماته في المرحلة القادمة خاصة انه لاعب محبوب من قبل زملائه في غرف ملابس الفريق، كما أنه اثبت جاهزيته في المباراة الدورية الأولى ضد أرسنال ، وقدم مستوى مميزاً، رغم انه عاد من إجازته الصيفية قبل أسبوع فقط .

و اكد غوارديولا انه لم يتحدث مع رحيم ستيرلينغ بشأن عقده لانه ليس إداريا بالنادي، لكنه كمدرب يحرص على توفير المناخ المناسب لأفراد الفريق ليكونوا جاهزين فنياً وذهنياً للمباريات ، وعلى أساس ذلك يطالب سترلينغ بالبقاء مع "السيتي" لانه عنصر مهم للفريق.

وأوضحت صحيفة "ذا صن" البريطانية ان المهاجم ستيرلينغ البالغ من العمر 23 عاماً لا يمانع من تمديد عقده، ولكنه يشترط رفع راتبه الأسبوعي ليصل إلى 300 الف جنيه استرليني حتى يصبح اللاعب الإنكليزي الأعلى راتباً في دوري بلاده.

وكان ستيرلينغ قد رفض عرضاً من إدارة ناديه لتمديد عقده بسبب عدم تلبية مطالبه المالية ، حيث تمسك بحصوله على 300 الف جنيه استرليني من اجل موافقته على توقيع عقد جديد طويل المدى مع النادي .

يذكر ان ستيرلينغ يتحصل حالياً على راتب اسبوعي يبلغ 180 الف جنيه إسترليني ، بعقد يمتد لغاية شهر يونيو من عام 2020 بعدما انضم لصفوف الفريق في صيف عام 2015 قادماً من نادي ليفربول.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة